أخبار عاجلة

رئيس مصر للطيران للخدمات يتفقد اعمال تطوير محطة أسوان

رئيس مصر للطيران للخدمات يتفقد اعمال تطوير محطة أسوان
رئيس مصر للطيران للخدمات يتفقد اعمال تطوير محطة أسوان
تفقد المهندس مجدي محمدين رئيس شركة  الخدمات الأرضيه جولاته الميدانية لمتابعة العمل بالمحطات الداخلية يرافقه المهندس وليد الديب رئيس قطاع التشغيل، محطة أسوان للخدمات الأرضية للتواصل المباشر مع العاملين بالمحطة حيث كان في استقباله إيهاب عبد المنعم مدير المحطة والعديد من العاملين.

بدأت الزيارة بتواصل هاتفي مباشر مع اللواء طيار باسم بيومي مدير المطار والذي يسعى دائما مع المهندس مجدي محمدين رئيس الشركة  للتعاون الدائم من منطلق حرصهما على نجاح منظومة العمل داخل المطار. 
  
وفي نفس الإطار استقبل نائب مدير مطار أسوان اللواء طيار أحمد الباز محمدين بمكتبه وبحثا سويا أوجه التعاون فيما بينهما وتذليل أي معوقات وبناء علاقات إيجابية مع إدارة المطار. 

واستكمل الزيارة بالمرور على جراج النقل البري لتقييم الحالة الإنشائية ومعرفة متطلبات تجديده وتطويره مع شرح من مدير المحطة، ثم قام بالمرور على هنجر المعدات، والورش وأثنى على جهد العاملين.

واجتمع محمدين مع العاملين واستمع لمتطلباتهم واحتياجاتهم واستجاب لبعض المطالب مثل توفير جهاز تكييف لغرفة الوكالة، وأيضا توفير حاسب آلي وطابعة لغرفة ضباط التحميل وأرجأ بعض المطالب 
لبحثها. 
  
واستعرض أيضا الوضع الحالي للشركة في ظل جائحة كورونا وتأثيرها على قطاع الطيران بأكمله ودور كل عامل تجاه شركته في هذه المرحلة. 

وفي نهاية الزيارة وجه محمدين الشكر لجميع العاملين على الجهد المبذول الواضح وقدم العاملين الشكر لرئيس الشركة على سعة صدره واستماعه لكافة مشكلاتهم ومقترحاتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في العمل.
   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور