أخبار عاجلة
بيرلو يتعرض لضربة قوية في يوفنتوس -
عام / تونس تسجل 635 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

ربط ٢٠ % من درجات التربية العملي بجامعة الفيوم بمشروع محو الأمية

ربط ٢٠ % من درجات التربية العملي بجامعة الفيوم بمشروع محو الأمية
ربط ٢٠ % من درجات التربية العملي بجامعة الفيوم بمشروع محو الأمية
 اعتمد مجلس شؤون لتعليم والطلاب بجامعة الفيوم، قرارات مجالس الكليات التي اقتضت تخصيص ٢٠ بالمائة من درجات التربية العملي والتدريب الميداني لصالح مشروع محو الأمية، ولا يحصل عليها سوى الطلاب الذين يشاركون في المشروع.

كما وافق المجلس قرار مجلس كلية السياحة والفنادق بشأن الموافقة على لائحة التعليم الإلكتروني المهني المدمج في إدارة السياحة والفنادق.
 كما وافق مجلس شؤون الدراسات العليا والبحوث بجلسته رقم (١٦٥) المنعقدة اليوم الأحد على قيد وتسجيل  ٢٩ رسالة ماجستير و ٣١ رسالة دكتوراه بكليات الجامعة المختلفة.

وأكد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة أن كافة الموضوعات التي تم الموافقة عليها تأتي وفقا للخطة البحثية لجامعة الفيوم ٢٠٢١/٢٠١٦  تنفيذا لخطة وزارة التعليم العالي والبحث والعلمي وفقا لخطة مصر الإستراتيجية ٢٠٣٠ التي تركز على الموضوعات ذات الجانب التطبيقي والتخصصات الحديثة، وشطب قيد عدد من الدارسين الذين لم تظهر جديتهم في إجراء أبحاثهم خلال المدة المحددة للتسجيل.

كما أعلنت جامعة الفيوم، عن عودة التدريب تدريجيًّا بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ابتداءً من شهر مارس المقبل  مع اتباع الإجراءات الاحترازية وتقليل الأعداد والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وقال الدكتور وليد خليل مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة : أن تقديم استمارات الالتحاق للشهور من مارس حتى يونيو يتم بالمركز من الآن وحتى قبل انعقاد البرنامج بحد أقصى 4 أيام عمل، وفي حال اكتمال الأعداد المطلوبة لن يتم قبول التسجيل، حيث يتم تخفيض الأعداد من ١٨ إلى ١٢ متدرب بالبرنامج الواحد. مؤكدًا على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات داخل المركز وداخل القاعات حتى الانتهاء من اليوم التدريبي، بالإضافة إلى الالتزام الكامل بالتعليمات الموجودة على استمارة الالتحاق بالبرامج التدريبية.

يذكر أن فريق الإداريين بجامعة الفيوم لكرة القدم شارك في افتتاح "دورة المصالح الحكومية في خماسيات كرة القدم فبراير ٢٠٢١" أمام الفريق الممثل لهيئة الإسعاف اليوم الأحد 
  تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة، لتنمية روح التنافس بين الإدارات الحكومية المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كوكب المشترى يقترن بعطارد فجرًا فى مشهد بديع بسماء مصر
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور