أخبار عاجلة

رضا الطحاوي أمينا عاما لنقابة المحامين بالمنيا

رضا الطحاوي أمينا عاما لنقابة المحامين بالمنيا
رضا الطحاوي أمينا عاما لنقابة المحامين بالمنيا
اسفرت اجتماع نقابة المحامين الفرعية في محافظة المنيا برئاسة علاء حسن نقيب المحافظة والذي عقد اليوم الأحد عن اختيار رضا الطحاوي أمينا عاما لنقابة المحافظة وحسن الشاذلي أمينا مساعدا لأمانة النقابة  كما تم اختيار عامر عليوة وكيلا اول وشعبان الشارونى وكيلا ثان لنقابة   المحافظة كما فاز بمقعد أمانة صندوق النقابة كلا من عمرو شادي صابر وشريف أبو بيه أمينا مساعدا للصندوق.

 وكانت  نقابة المحامين عقدت اجتماعها الأول بعد  الانتخابات التي أجريت يوم 7 فبراير الجاري برئاسة علاء حسن لمناقشة ميزانية النقابة  والعام المالي  المقبل   كما تم مناقشة   مشاكل المحامين  العامة والخاصة ومتابعة  ما تم إنجازه  خلال العام المالي الحالي.

 وقال رضا الطحاوى امين عام النقابة والمتحدث الاعلامى باسم النقابة  انه سيتم عقد اجتماع خلال الايام المقبلة لمناقشة اوضاع  مقرات النقابة بمراكز المحافظة وكيفية تطويرها وحل مشكلات المحامين ولجان القيد والعلاج ولجنة الدفاع عن المحامين.

 يشار الى ان انتخابات المحامين التى اجريت اسفرت عن فوز علاء حسن نقيبا لمحامين المنيا ورضا الطحوى عضوا عن محكمة سمالوط وعمرو شادى عن محكمة بندر المنيا وياسر زيدان عن محكمة مركز المنيا وحسين الشاذلى عن محكمة ديرمواس وشريف ابو بيه عن محكمة ابو قرقاص  وشعبان الشارونى عن محكمة مغاغة  وعامر عليوة  واخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يصدر قرارا بترقية اللواء كمال عامر لرتبة فريق فخري ومنحه وشاح النيل
التالى الرئيس يصدر قرارا بترقية الراحل كمال عامر لرتبة فريق فخرى ومنحه وشاح النيل