أخبار عاجلة

حظك اليوم.. توقعات برج الثور 13 مايو 2023

حظك اليوم.. توقعات برج الثور 13 مايو 2023
حظك اليوم.. توقعات برج الثور 13 مايو 2023

تشغل الأبراج بال الكثير من المهتمين بمطالعة التوقعات والحظوظ التي تنتظرهم، حيث يكشف عالم الفلك ماذا سيحدث لهم في يومهم على أكثر من جانب صحيا وعاطفيا ومهنيا لذلك يبحثون باستمرار  عن توقعات الأبراج وحظك اليوم. 

ويؤمن الكثيرون بأن جميع علامات الأبراج لها خصائصها وسماتها الخاصة التي تحدد شخصية الشخص وسيكون مفيدًا إذا بدأت يومك بمعرفة ما سيأتي في طريقك؟ لذا توفر جريدة "الفجر" الإلكترونية لقرائها توقعات الأبراج التي ينتمون إليها.  

برج الثور اليوم السبت 13 مايو 2023 


13 مايو 2023 سيجلب تجديد برج الثور. ستشعر بمزيد من الثقة وستكون طاقتك عالية. الآن هو الوقت المثالي للشروع في مشروع جديد أو تجربة طال انتظارها لأن الكون موات.

تجنب اتخاذ قرارات متسرعة اليوم. خذ وقتك في التفكير فيما تريد القيام به وابحث عن أفضل طريقة للقيام بذلك. سيكون الآخرون على استعداد لدعمك إذا كنت في حاجة إليها.


استخدم هذه الفترة من التوسع والحماس للمضي قدمًا وتحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك.

يمكن أن يكون الوقت الذي تقضيه بمفردك مفيدًا لأنه يسمح باستبطان عميق. خذ بعض الوقت للتفكير في مستقبلك واستكشاف الفرص المختلفة التي ستفتح لك في الأسابيع القليلة القادمة.


سيكون حدسك قويًا بشكل خاص اليوم، لذا استمع إليه عندما يتحدث. بشكل عام، اليوم هو يوم إيجابي ومليء بالفرص بالنسبة لبرج الثور.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة قوية لأميرة الطرب، الجمهور يشيد بـ آمال ماهر وهذه أبرز مشاهد بالحفل (فيديو وصور)السبت 20/أبريل/2024 - 04:48 ص أقامت المطربة آمال ماهر حفل غنائي ضخم خلال الساعات القليلة الماضية، وهو الحفل الذي استمر لعدد ساعات طويلة بالتجمع الخامس، وذلك يأتي عقب طول غياب عن تقديمها سهرات غنائية. حفل آمال ماهر “كامل العدد” شهد حفل آمال ماهر امتلاء المقاعد مسجلًا شعار “sold out”، وتألقت خلاله بكوكبة من أجمل أغنياتها والتي اشتملت
التالى يزينها كوكبة من القراء، خريطة التلاوات المجودة 11 شوال بإذاعة القرآن الكريمالسبت 20/أبريل/2024 - 06:22 ص كشفت إذاعة القرآن الكريم عن الخريطة الزمنية الكاملة لتلاوات القرآن المجود، اليوم السبت، الموافق 11 شوال لعام 1445 هجرية. تلاوات القرآن المجود وتستهل تلاوات القرآن المجود اليوم في تمام الساعة الـ 40: 6 (ص) تلاوة للشيخ محمود خليل الحصرى وما تيسر من سورة التوبة 5 ق 00: 7 (ص) تلاوة للشيخ محمد رفعت وما