أخبار عاجلة

بعد تصدره التريند عقب حفل زفافه.. من هو أحمد الغندور مقدم برنامج "الدحيح"؟

بعد تصدره التريند عقب حفل زفافه.. من هو أحمد الغندور مقدم برنامج "الدحيح"؟
بعد تصدره التريند عقب حفل زفافه.. من هو أحمد الغندور مقدم برنامج "الدحيح"؟

أثار منذ قليل حفل زفاف أحمد الغندور، “الدحيح” حالة من الجدل والإثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر تريند محركات بحث جوجل ولم يتوقع عدد كبير من جمهوره الارتباط بهذه السرعة وتسائل قطاع كبير من الجمهور عن من هي الفتاة الذي يرتبط بها.


وتداول الكثير من متابعي برنامج الدحيح لقطات مصورة ومقاطع فيديو لحفل زفاف الدحيح، والذي فاجئ الجميع بزواجه.

 

حفل زفاف أحمد الغندور "الدحيح"


ويعد أحمد الغندور من أشهر صانعي المحتوى في مصر، واشتهر بعد برنامج الدحيح الذي قدمه عبر قناته على يوتيوب.


ويقدم الدحيح محتوى تبسيط العلوم أو العلم الشعبي، حيث أنه من دارسي علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.


ويدرس حاليا في درجة ماجستير في جامعة هونج كونج.

 

وانتشرت صورا لأحمد الغندور وزوجته دون انتشار معلومات عن حفل الزفاف سواء مكانه أو أي أمر آخر.


وكذلك زوجته التي هي من خارج الوسط، ولم تنتشر أي معلومات بخصوصها.


وجاء في فيديو زفاف أحمد الغندور الدحيح وهو يلوح مع زوجته إلى الحاضرين في الحفل.

 

وعلق عدد من المتابعين على مقطع الفيديو والصور بجملة شهيرة بقولها الدحيح في حلقاته وهي: “متنساش تبص على المصادر يا عزيزي”.

 

ويعد برنامج الدحيح من أشهر البرامج التي تقدم العلم البسيط، ويقدم حلقاته المدون المصري أحمد الغندور.

  ​​​​​​​

تعرف على أبرز المعلومات عن الدحيح

 

أنشأ الغندور قناته الدحيح على موقع يوتيوب عام 2014 وبدأ بنشر مقاطع فيديو تتمحور حول تبسيط العلوم بطريقة سهلة مع شيء من الكوميديا، ازدادت شهرة الغندور في مصر والكثير من الدول المتحدثة باللغة العربية بعد تعاقدهِ مع شبكة الجزيرة بلس عام 2017، واستمر ذلك حتى 9 يونيو ، لينتهي التعاقد

 

بناءًا على رغبة الشبكة، وفي أكتوبر 2020 عُرضت أول حلقات برنامجه الجديد متحف الدحيح وهو برنامج كوميدي ثقافي ويبث على شبكة شاهد.نت، ثم في قام بتقدم برنامج الدحيح على قناة أكاديمية الإعلام الجديد قبل أن ينتقل لتقديمه على قناة متحف المستقبل.


مسيرته
 

بدأ أحمد الغندور مسيرته أثناء سنوات الدراسة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأ بنشر فيديوهاته على موقع يوتيوب في أغسطس 2014، يقول عن بدايته: «الفكرة جاءتنى من اشتراكي في مسابقة علمية في القنصلية البريطانية، حيث نطرح فكرة علمية في ثلاث دقائق، وأعجب الكثير بشرحي، وطلبوا مني عمل فيديوهات على اليوتيوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام