أخبار عاجلة

عاجل.. هازارد نجم ريال مدريد على أعتاب الاعتزال لهذا السبب

عاجل.. هازارد نجم ريال مدريد على أعتاب الاعتزال لهذا السبب
عاجل.. هازارد نجم ريال مدريد على أعتاب الاعتزال لهذا السبب

يفكر المهاجم البلجيكي  إيدن هازارد لاعب ريال مدريد في اعتزال كرة القدم عندما ينتهي عقده الحالي مع الفريق الملكي نهاية الموسم المقبل.

وتم تصنيف الجناح البلجيكي كواحد من أفضل الأجنحة في العالم في وقت ما وانتقده ريال مدريد في عام 2019 ليحقق رقمًا قياسيًا في الفريق الإنجليزي حينها بلغ 142 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي.

وفقًا لـ "Sportskeeda" يستعد هازارد الآن لتعليق عن حذائه بعد موسم 2023/2024 بعد مسيرة مليئة بالإصابات وفقدان المستوى خلال فترته التي استمرت أربع سنوات مع لوس بلانكوس.

على الرغم من دوره المحدود في الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، فقد فاز المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا بجميع الألقاب الرئيسية، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا ومؤخرًا كأس الملك.

أعلن هازارد بالفعل اعتزاله كرة القدم الدولية في عام 2022 بعد إقصاء بلجيكا من كأس العالم لكرة القدم.

هازارد لن يغادر ريال مدريد

في غضون ذلك، كشف إيدين هازارد أنه يريد تنفيذ عقده مع ريال مدريد ولا يفكر في ترك العملاق الإسباني في نهاية الموسم، حسبما ذكرت صحيفة ماركا.

كشف المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا أن الموسم الحالي كان صعب بالنسبة له شخصيًا لأنه فشل في الظهور باستمرار مع لوس بلانكوس.

بقي هازارد عامًا واحدًا على عقده مع ريال مدريد وهو أحد اللاعبين الذين قد يتركون حامل اللقب في الصيف.

فاز ريال مدريد بكأس الملك للمرة الأولى منذ 2014 بعد فوزه على أوساسونا في النهائي في إشبيلية لكن إيدين هازارد لم يكن سعيدًا للغاية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر