أخبار عاجلة

وليد فواز: كنت بحلم بالمشاركة في الدراما الوطنية ومسكت في دوري بمسلسل الكتيبة 101

وليد فواز: كنت بحلم بالمشاركة في الدراما الوطنية ومسكت في دوري بمسلسل الكتيبة 101
وليد فواز: كنت بحلم بالمشاركة في الدراما الوطنية ومسكت في دوري بمسلسل الكتيبة 101

أكد الفنان وليد فواز، أن دوره في مسلسل الكتيبة 101 وتقديم شخصية أبو اسامة المصري مقرب له لحلمه بالعمل في المسلسلات التي تحمل دراما وطنية، قائلا: "دور أبو أسامة المصري بلغة أهل المهنة دور حراق وهو طفل شقي ومحتاج مني مجهود أكثر".

 

وأضاف وليد فواز، خلال حوار ببرنامج "من مصر"، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، أنه كان عنده حلم بتقديم شخصية تتكلم باللهجة السيناوية، متابعا: "كنت حاسس أني سيء الحظ أني لم يتاح ليا الفرصة المشاركة في مسلسلات الدراما الوطنية والعسكرية، ولما جالي الدور في مسلسل الكتيبة 101 مسكت فيه وأخذ مني مجهود".

 

وتابع: "صعوبة شخصية أبو أسامة المصري الشخصية صعوبتها أن مفيش مادة فلمية عنها في الوسائل المرئية وهي شخصية حقيقية، وهو كان مسئول على أي خطب تحريضية عقب أي عملية لأبطالنا في القوات المسلحة وأهل سيناء، والمقاطع الموجودة مكنتش واضحة قوي واتوفر لنا مصححين اللهجة وكنت بسمع فويسات بمنطوق سيناوي وتدربت لوحدي وبعدين وقوفا امام الكاميرا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام