أخبار عاجلة

تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوريالأربعاء 03/مايو/2023 - 04:17 م قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي أمام حرس الحدود المؤجلة من الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري، قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلي أمام حرس الحدود المؤجلة من الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي كان محددا لها يوم الثلاثاء المقبل 9 مايو الجاري بستاد الكلية الحربية.

وجاء قرار إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود، بعد إعلان الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف رسميا، إقامة مباراوة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا يوم 12 مايو الجاري، أي بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود بثلاثة أيام فقط.

-إعلانات-

ووفقا للائحة مسابقة الدوري الممتاز، فقد أصبح لزاما على رابطة الأندية تأجيل مباراة الأهلي وحرس الحدود المحدد لها يوم 9 مايو الجاري، حتى يتمكن الأهلي من السفر إلى تونس والإستعدادا لمباراة الترجي.

حيث تقضي اللائحة بتأجيل مباريات الدور المحلي للفرق المشاركة في المنافسات الافريقية إذا كان الفرق بين مباراة الدوري المحلي ومباراة الفريق الأفريقية أقل من خمسة أيام للمباريات المقامة خارد مصر.

 موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى

وتقام مباراة الأهلي والترجى التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 12 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.


الجدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الأهلى والترجى التونسي سوف يقام على ملعب القاهرة الدولي  20 مايو الجاري

تأهل الأهلى والترجى إلى الدور نصف النهائي

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد صعد إلى الدور نصف النهائي، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء بنتيجة 2/0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل بدون أهداف في مباراة العودة، التي أقيمت مساء السبت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

 

كما تأهل الترجي للدور نصف النهائي بعدما تخطى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الفريق التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة التي أقيمت مساء السبت بهدف لكل فريق، ليحسم الفريق التونسي بطاقة العبور

 

المواجهة الرابعة بين الأهلى والترجى في الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا

وتعد المواجهة القادمة بين الأهلى والترجى التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا هى المواجهة الرابعة بين الفريقين في هذه المرحلة بعدما التقيا قبل ذلك في ثلاث مرات حيث نجح الأهلى فى التأهل إلى النهائي على حساب الترجى فى مرتين كانت الأولى في عام 2001 والثانية في عام بينما تأهل بطل تونس إلى المباراة النهائية على حساب الأهلى فى عام 2010.

الأهلي،فيتو


22 مباراة جمعت الأهلى والترجى التونسي بجميع البطولات الأفريقية

الأهلي والترجى التقيا في العديد من المواجهات الإفريقية  بلغت 22 مباراة، من بينها 20 مواجهة في دوري أبطال أفريقيا ومباراتين فقط في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

حقق الأهلي الفوز على حساب الترجي في 10 مناسبات وكان التعادل حاضرا في 8 مباريات، فيما حقق الترجي الفوز في4 لقاءات.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر