أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

بعد انسحاب الزمالك..الأهلي يواصل تدريباته بالإمارات لمواجهة بيراميدز

بعد انسحاب الزمالك..الأهلي يواصل تدريباته بالإمارات لمواجهة بيراميدز
بعد انسحاب الزمالك..الأهلي يواصل تدريباته بالإمارات لمواجهة بيراميدز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،تدريباته بدولة الإمارات مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة السوبر المصري والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق بيراميدز في نهائي كأس السوبر المحلي، بعد انسحاب الزمالك من المباراة.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، مشاركة نادي بيراميدز كطرف ثاني في نهائي كأس السوبر المصري بعد انسحاب نادي الزمالك.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أدى مرانه الأول مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الكريكت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون عن مباراة السوبر، للتأكيد على العديد من النقاط الفنية المهمة الخاصة بالمباراة، والبرنامج التدريبي للفريق خلال الأيام القادمة.

 

وخاض فريق الأهلي مران استشفائي وبدني؛ للتخلص من إرهاق السفر خاصةً وأن الفريق وصل الإمارات قبل المران بساعات قليلة.

 

وقام كولر بإعداد برنامج تدريبي للفريق الذي سيتدرب اليوم الأربعاء وغدا الخميس، قبل أن يخوض مباراة السوبر مساء الجمعة.

 

ويشارك النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري كبطلًا لكأس مصر، فيما يشارك فريق بيراميدز كوصيف مسابقة الدوري بعد انسحاب الزمالك بطل المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر