أخبار عاجلة

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ببنى سويفالإثنين 01/مايو/2023 - 08:19 م تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة«ميكروباص» بأخرى «ربع نقل» أمام دائري قرية بني هارون التابعة لمركز بني سويف.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ببنى سويفالإثنين 01/مايو/2023 - 08:19 م تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة«ميكروباص» بأخرى «ربع نقل» أمام دائري قرية بني هارون التابعة لمركز بني سويف.
إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ببنى سويفالإثنين 01/مايو/2023 - 08:19 م
تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة«ميكروباص» بأخرى «ربع نقل» أمام دائري قرية بني هارون التابعة لمركز بني سويف.

أصيب 8 أشخاص، اليوم الإثنين، في حادث تصادم سيارة «ميكروباص» بأخرى «ربع نقل» أمام دائري قرية بني هارون التابع لمركز بني سويف، وتم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الإسعافات اللازمة لهم داخل قسم الاستقبال.

 

مدير أمن بني سويف

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة«ميكروباص» بأخرى «ربع نقل» أمام دائري قرية بني هارون التابعة لمركز بني سويف مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص.

 

ووجه مدير أمن بني سويف، على الفور بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

 

فرع إسعاف بني سويف 

وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لهيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف إلى محل الواقعة وتبين أن المصابين وهم ياسمين محمد فؤاد 20 سنة، وهدي كامل فؤاد 31 سنة، وجهاد محمد إحسان  24 سنة، وهبة عبد الرحمن حسن 38 سنة، ونريمان عادل طه 20 سنة، وآمال سميح علي 38 سنة وجميعهن مصابات بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم، وجمعه سيد حسين 70 سنة مصابًا باشتباه كسر بالساق اليسرى، ومحمد سمير محمد 37 سنة، مصابًا باشتباه خلع بالكتف اليسرى.

 

مستشفى بني سويف التخصصي 

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتور تامر حامد مدير عام المستشفي وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

ودفعت إدارة المرور بأوناشها لرفع آثار الحادث من الطريق، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للوقوف على أسباب الحادث بمعرفة المختصين وملابساته، وتحرير المحضر وإخطار جهات التحقيق.

 

أسباب حوادث الطرق

وننقل لكم تقريرًا عن أسباب حوادث الطرق، حيث أشار إلى أن أنواع الحوادث المروريّة تختلف هذه الحوادث في الشكل ونوع التصادم؛ فقد يكون الحادث بين مركبتين، وقد يكون بين مركبةٍ وإنسان وذلك بأن تدهس المركبة أحد المشاة في الطريق العام، وقد يكون بين المركبة المتحرّكة على الشارع العام وإحدى المركبات المتوقِّفة على الشارع العام:

 

1. عدم الالتزام بقواعد السير المُقرّرة، مثل السرعة الزائدة، أو التجاوز الخاطئ.

2. التعب والإرهاق: قد يُسبّب سهو أو نوم السائق أثناء قيادته للمركبة على الشارع العام حادثًا خطيرًا.

3. انشغال السائق أثناء القيادة، بأن ينشغل السائق عن القيادة إمّا مع أحد الركّاب معه، أو بالهاتف.

4. المركبة غير مهيأة؛ حيث يكون خلل في المركبة إمّا بالعجلات أو المحرّك، أو في جسم المركبة.

5. الطقس؛ حيث يُعدّ من أهم الأسباب الرئيسية، فقد يكون ماطرًا فيؤدّي إلى حدوث الانزلاقات أو تشكل الضباب؛ حيث يحجب الرؤية عن السائق.

6. الطريق العام: المنحدرات الخطيرة، وأعمال الحفريات على جانب الطريق العام، والطريق غير المعبّد، ووجود حفر في الطريق جميعها تسبّب الحوادث؛ حيث تؤدّي هذه العوامل إلى تَغيّر مسار المركبة، وعدم السيطرة عليها.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجيزة تصلح كسر خط كومبرة وتعيد تشغيل المياه لفيصل والهرمالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:27 م انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي من إصلاح الكسر الذي وقع في خط مياه قطر ١٠٠٠ مم بمنطقة كومبرة بمركز كرداسة، والناقل للمياه من محطة مياه إمبابة إلى الرافع الياباني بالهرم. وأعادت الشركة المياه للمناطق التي تأثرت بعملية الاصلاح وهي كومبرة، كرداسة، أواخر فيصل والهرم من الرماية حتى المريوطية". وكانت
التالى غدا، طلاب الصف الأول والثاني يؤدون امتحان حفظ القرآن الكريم وتجويده بمعاهد الجيزةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 09:47 م يؤدي طلاب الصف الأول والثاني الإعدادي أزهر ترم ثاني غدا الأربعاء، في اللجان المنعقدة بمختلف المعاهد الأزهرية بمحافظة الجيزة امتحان حفظ القرآن الكريم وتجويده. جدول امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي الأزهري تيرم ثاني 2024 وكان قد أعلن قطاع التعليم بالأزهر الشريف عن جدول امتحانات الصف الأول والثاني