أخبار عاجلة

السيسي يوجه بعلاج طفل القليوبية الذي يعاني الصرع (فيديو)الإثنين 01/مايو/2023 - 07:15 م وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج الطفل يوسف سامي من محافظة القليوبية، والذي يعاني من مرض الصرع، وتوفير جهاز لتركيبه في العصب الحائر له.

السيسي يوجه بعلاج طفل القليوبية الذي يعاني الصرع (فيديو)الإثنين 01/مايو/2023 - 07:15 م وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج الطفل يوسف سامي من محافظة القليوبية، والذي يعاني من مرض الصرع، وتوفير جهاز لتركيبه في العصب الحائر له.
السيسي يوجه بعلاج طفل القليوبية الذي يعاني الصرع (فيديو)الإثنين 01/مايو/2023 - 07:15 م
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج الطفل يوسف سامي من محافظة القليوبية، والذي يعاني من مرض الصرع، وتوفير جهاز لتركيبه في العصب الحائر له.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاج طفل القليوبية يوسف سامي الذي يعاني مرض الصرع، وتوفير جهاز لتركيبه في العصب الحائر له.

تعليق والد الطفل يوسف

من جانبه علق والد الطفل يوسف سامي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الاعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”، على توجيه الرئيس السيسي بعلاج ابنه، قائلا: "ربنا يجعله في ميزان حسناته، والله احنا تعبنا مع يوسف وبنقول الحمد لله وربنا يبارك لنا في الريس". 

تعليق والدة الطفل يوسف

وعلقت والدة الطفل يوسف سامي، قائلة: "ربنا يخليك لينا ياريس ويبارك لنا فيك، الف شكر على رعايته لابني ومننحرمش منه".
 

 

انهيار والدة يوسف طفل القليوبية

وانهارت والدة يوسف طفل القليوبية على الهواء، قائلة:"ده حالته صعبة ونفسي يقدر يروح الحمام لوحده وبقول لإخواته استحملوه واحنا كلنا معاه مبنسيبهوش".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 14 مشروعا كمرحلة أولى لتطوير موقع التجلى الأعظم بسانت كاترين
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*