أخبار عاجلة
فهد الأحمدي يوجه رسائل لـ 5 وزارات -

تفاصيل سرقة إحدى المدارس بالموسكي

تفاصيل سرقة إحدى المدارس بالموسكي
تفاصيل سرقة إحدى المدارس بالموسكي

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل لقيامه بسرقة إحدى المدارس بمنطقة الموسكى.

ضبطت أجهزة الأمن  (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) حال سيره بدائرة قسم شرطة الموسكي وبحوزته (عدد من مقابض خلاطات ومحابس المياه "مــجهولة المصدر").

وبمواجهته عن مصدرها اعترف بسرقتها من داخل دورة مياه إحدى المدارس كائنة بدائرة القسم بأسلوب "التسلق"، وبسؤال عامل بالمدرسة تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة.

وتم اتحاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكيل صحة الشرقية يستقبل نظيره بالمالية لمناقشة آليات العمل الماليالخميس 01/يونيو/2023 - 01:51 م استقبل الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الدكتور سعيد فاضل سرحان وكيل وزارة المالية بالشرقية، يرافقه وخالد الحوام مدير عام الختام والموازنه، وسمير فتحي مدير عام الوحدات الحسابية،
التالى النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهم بإلقاء جثة رضيع بمقلب قمامة في عين شمسالخميس 01/يونيو/2023 - 12:13 م أمرت نيابة عين شمس بتشريح جثة رضيع عثر عليه ملقي في أحد مقالب القمامة بالمنطقة لمعرفة الأسباب وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى هوية ملقي الجثة وسرعة ضبطه وإحضاره. وكان قسم شرطة عين شمس تلقى