برلماني يزف بشرى سارة للعاملين بشأن زيادة المعاشات لـ80% من الراتب الأخير بالقانون الجديد

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف نائب البرلمان ” عبد الرازق زنط” عن تفاصيل مشروع قانون جديد لزيادة المعاشات خلال الفترة القادمة، على أن تكون مبلغ محدد وليس بنسبة مئوية، على أن يتم تحديد  المبلغ بما يتواكب مع موارد الدولة واحتياجات المواطنين في تلك المرحلة.

وأضاف عضو مجلس النواب من خلال تصريحات صحفية هامة أن سبب تقدمه بمشروع قانون لزيادة المعاشات بأن تكون علاوة مقطوعة أو مبلغ محدد، هو أن النسبة المئوية لا تنصف الأغلبية من أصحاب المعاشات وخاصة أن الأساسي لتلك الفئات ضعيف.

أما بالنسبة لما يخص العاملين بالحكومة فقد أكد النائب ” عبد الرزاق” عن تقدمه بمشروع يقضي بحصول أصحاب المعاشات على 80% من آخر راتب لهم عند التقاعد، وذلك خلال دور الانعقاد الرابع ولكنه لم يكن هناك متسع من الوقت لمناقشته.

واوضح سيادته أنه من المنتظر أن يتم مناقشته في لجنة القوى العاملة في القريب، وأن المستفيدين من هذا القانون بحصولهم على 80% من الأجر الأساسي هم جميع العاملين الموجودين في الخدمة الآن بالجهاز الإداري للدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق