«بعد 4 شهور فقط العروس تُنجب طفلاً والنيابة تُخلي سبيلها».. تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة الغربية بعد هروب الزوج

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت تحقيقات النيابة العامة مفاجآت جديدة ومثيرة في واقعة اتهام شاب لـ “زوجته” بالخيانة وإنجابها طفل بعد 4 شهور فقط من الزواج، مستغلة فترة غيابه في العمل، حيث جاء قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل الزوجة بعد التحقيق معها في واقعة الخيانة وانجابها طفلاً بعد أربعة أشهر فقط من الزواج، وقررت استدعاء الزوج.

عروس أنجبت طفلها بعد 4 شهور من الزواج
عروس أنجبت طفلها بعد 4 شهور من الزواج

عروس تنجب طفل بعد 4 شهور فقط من الزواج

وقد تبين خلال التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية هروب الزوج بمجرد علمه بإخلاء سبيل زوجته من محل إقامته في وقت معاصر لقرار إخلاء سبيل الزوجة، وجاري البحث عن الزوج لضبطه وتقديمه للنيابة العامة.

وأصدرت النيابة العامة قرار بإجراء تحليل ” دي إن أيه” للطفل والزوج من أجل كشف إذا كان ابنه من عدمه، وجاء قرار النيابة العامة بعد تأكيد الزوجة على أنه ابنه وسردت تفاصيل الواقعة التي تؤكد كلامها أمام وكيل النائب العام.

وأوضحت الزوجة المتهمة بالخيانة من قبل زوجها أنه أوهمها بانهم كانا زوجين وعاشرها معاشرة الأزواج 3 مرات، وبعدها تم عقد القران وظهرت عليها أعراض الحمل، وأن زوجها كان سعيد للغاية بهذا الطفل كما أنه من قام بتسجيل اسمه في السجل المدني، إلى أن حدثت مشاكل أسرية مرة ثانية فبدأ يتهرب من الطفل ويوق أنه ابن حرام، وعمل محضر ليثبت ذلك، واصرت الزوجة على أن الطفل ابنه وخاصة أنهم ابناء قرية والحركة محدودة بها والكل يعرف ما يحدث بين أهلها.

وتحاول أجهزة الشرطة جاهدة خلال الفترة القادمة في العثور على الزوج  من أجل مناقشته وأخذ أقواله بعد تصريحات الزوجة المثيرة، وستنكشف الحقيقة فور إعلان الدي إن أيه.

الزوج يقدم بلاغ يتهم زوجته بالزنا

وكان مدير أمن الغربية اللواء ” محمود حمزة” قد تلقى بلاغاً من ” ع.أ.ن” عامل رقم 5194 إداري بمركز السنطة التابع لمحافظة الغربية يتهم فيه زوجته ” ن.ش.ر” بالزنا.

حيث أكد الزوج أنه قد تفاجأ بعد عودته من السفر بالخارج بأن زوجته ذهبت إلى منزل عائلتها وأنجبت طفلاً وقامت بتسجيله باسمه خلال فترة سفرة، كما أنها استخرجت شهادة ميلاد له بتاريخ 18 مارس ، رغم أنه لم يمر على الزواج أكثر من 4 أشهر فقط.

حيث أوضح الزوج من خلال المحضر الذي قدمة لمركز الشرطة تحت رقم 5194 أن الطفل ليس ابنه، وأنه يريد إثبات ذلك بالمستندات الرسمية حتى لا يتم نسب هذا الطفل له.

ومن جانب أخر أكدت الزوجة من خلال تحقيقات النيابة العامة أن الزوج هو والد هذا الطفل وشرحت التفاصيل في السطور التي تم ذكرها في السطور السابقة، ونعرض على حضراتكم صورة من المحضر الذي تم تحيرية في محافظة الغربية الذي يكشف الكثير من التفاصيل

ومن المتوقع خلال الساعات القادمة أن يتم ضبط الزوج الهارب من أجل كشف الحقيقة، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً من خلال جهات التحقيق.

شاهد التفاصيل عبر الفيديو التالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق