بالأرقام… تعرف على أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لشركة الطيران

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت شركة للطيران، عن أسعار عمرة المولد النبوي والذي يبدأ في 20 نوفمبر الحالي، وهذا عقب انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية التي ترغب في العمل بموسم العمرة عليها.

وأشارت الشركة في إخطارها المرسل لشركات السياحة العاملة بالعمرة، أن أسعار تذاكر، طيران العمرة تتراوح بين 5 ألاف و500 جنيه وهذا طبقا لخط الرحلة، على أن يكون السفر من خلال مطارات “القاهرة وبرج العرب والاقصر”.

صرحت الشركة، إن أسعار تذاكر طيران خط القاهرة – جدة – القاهرة 5 ألاف و200 جنيها،  في حين تبلغ برامج خط القاهرة – جدة – المدينة المنورة – القاهرة 5 ألاف و500 جنيها، بينما تصل أسعار خط “ العرب – جدة – برج العرب” إلى 5 ألاف و20 جنيها، وأسعار تذاكر “خط العرب – جدة – المدينة المنورة – برج العرب” بسعر 5 ألاف و500 جنيها، وفي النهاية سعر “خط الأقصر – جدة – الأقصر ” 5 ألاف جنيه.

ويبدأ موسم عمرة المولد النبوي في 20 نوفمبر الحالي، حيث يتم تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الحالي عقب انتهاء انطلاق بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية التي ترغب في العمل بموسم العمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق