المولد النبوي الشريف.. صور ورسائل تهنئة بذكرى المولد النبوي

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحل ذكرى المولد النبوي الشريف خلال ساعات ليحتفل المسلمون في جميع أرجاء العالم بذكرى ميلاد خير الخلق، ورسول الإسلام، محمد صلى الله عليه وسلم، وعهد المسلمون منذ وقت طويل وبخاصة في الوطن العربي على تبادل التهاني بقدوم هذا الموعد، وهو يوم 12 من ربيع الأول من كل عام هجري، وفي تقويم السنوات الهجرية وصلنا إلى سنة 1441، وتوافق غدا السبت 9 نوفمبر ميلاديا، ونستعرض في هذا التقرير، عبارات وصورة تهنئة بمناسبة المولد النبوي جديدة، لإرسالها لأصدقائك وأقاربك ودائرة معارفك.

تهنئة بالمولد النبوي

تحل ذكرى المولد النبوي الشريف في كل عام يوم 12 ربيع الأول، وتتغير في التقويم الميلادي لفرق الأيام بين السنة الميلادية والهجرية، وللتذكرة فقد ولد النبي صلى الله عليه وسلم يوم الإثنين، وكان يصومه، وهي سنة من السنن المأخوذة عن الرسول ويلتزم بها الكثيرون.

وتتعدد مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ومن أبرزها تبادل التهنئة تعبيرا عن الفرح بين المسلمين، كما في الأعياد.

ويكون الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال أمور كثيرة أهمها إحياء سننه، وتذكير الناس بخلقه وسيرته، والإكثار من الصلاة عليه، ولعل التهنئة التي يتبادلها الناس فيما بينهم، من أكثر ما يذكرهم به.

كما تنتشر بعض العادات الشعبية في الاحتفال بذكرى المولد النبوي ومنها على سبيل المثال شراء الحلوى وهي عادة مصرية، وأحلتها دار الإفتاء المصرية، مؤكدة أنها ليست بدعة.

صور تهنئة بالمولد النبوي 2019

يحيي المسلمون ذكرى المولد النبوي بينهم، لتذكير أنفسهم بتلك المناسبة الدينية العطرة وتملأ محادثات الأشخاص الإلكترونية وحساباتهم كلمات التهاني، وفيما يلي مجموعة صور تهنئة بالمولد النبوي 2019

صورة تهنئة بالمولد النبوي الشريف

رسائل تهنئة بالمولد النبوي 2019

ونقدم لكم مجموعة رسائل جديدة ترونها لأول مرة مقدمة لكم من محرر “ الإخباري” لإدخال الفرحة على أحبابك في ذلك اليوم المبارك وتذكيرهم بالصلاة عليه والإكثار من ذكره وإحياء سننه.

  • إليك يا عبدالله في يوم مولد خير خلق الله أذكرك بالصلاة على حبيبه الذي اصطفاه.
  • في يوم ولد فيه النور والضياء أسأل الله العظيم لك الرخاء والصفاء وأن يبعد عنا الجفاء ويديم بيننا الحب والوفاء.
  • في ذكرى ميلاد خير البرية أقدم لك التهنئة والتحية وأن يرزقنا الله اللقاء به في الجنات العلية.
  • التاريخ 12 ربيع الأول الذكرى مولد النبي صلى الله عليه والسلم المهمة الصلاة على رسول الله لعلنا نلقاه ونرتوي من يده الشريفة في يوم الموعد بالمياه.
  • يا صاحب الود المقيم والقلب الرحيم وصاحب المنزلة العالية في كل قلب سليم أهنئك بذكرى صاحب الخلق العظيم رسولنا الكريم.
  • ما كان محمد إلا كريما رحيما صادقا أمينا وفي يوم مولده أطيعوا قول الله وصلوا عليه وسلموا تسليما.
  • تمر الأعوام وترهقنا الأيام ونعاود بعضنا حينا وحينا بالسلام ومهما طال بيننا البعد نسعد معكم بذكرى مولد خير الأنام.
  • تهنئة من قلب محب في ذكرى ميلاد الحبيب داعيا فيها أن لا تكون عنا بعيد ولنا قريب كل عان وأنتم بخير.

ذات صلة: دار الإفتاء تعلن موعد المولد النبوي الشريف 1441 هجريا

مدون مصري أهوى الكتابة في التريندات اليومية والموضوعات الخدمية التي تهم الجمهور بصفة يومية وأعمل على توصيل المعلومات من مصدرها وبالتفاصيل الكاملة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق