الأرصاد تعلن حالة المتوقعة غدا السبت 9 نوفمبر والعظمى بالقاهرة 29

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يهتم المواطنين المصريين بمتابعة أخبار حالة باستمرار، خاصة خلال فصليّ الخريف والشتاء، حيث التقلبات الجوية الحادة، والأمطار والرياح، وذلك لاتخاذ الاحتياطات اللازمة خاصة للموظفين والأطفال الذين يخرجون في ساعات الصباح المبكرة لأعمالهم ومدارسهم، وفي ضوء حرصنا في موقع الإخباري على تقديم كل ما يهم المواطن المصري؛ نعرض لكم في سطورنا التالية توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لطقس الغد.

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة غدا السبت 9 نوفمبر

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، غدا السبت 9 نوفمبر، معتدل الحرارة، يميل للحرارة على مدن ومحافظات جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

وأشار الخبراء إلى وجود الشبورة المائية الكثيفة على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مما يتسبب في قلة الرؤية في ساعات الصباح المبكرة. وعلى أغلب أنحاء البلاد تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، والتي يتزايد معها فرص تساقط الأمطار على مدينتي حلايب وشلاتين.

وعن الرياح، أوضح الخبراء أن أغلبها شمالية شرقية معتدلة، ويتزايد نشاطها على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يؤدي لحدوث اضطراب في الملاحة البحرية.

وفيما يخص حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فيتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وترتفع أمواجه بين مترين إلى مترين ونصف، ورياحه السطحية شمالية غربية. وتسود البحر المتوسط حالة خفيفة إلى معتدلة، وترتفع أمواجه بين متر إلى متر ونصف، ورياحه السطحية شمالية غربية.

وفيما يلي نوضح لكم المتوقعة غدا السبت على بعض المدن والمحافظات المصرية:

  • القاهرة: العظمى 29- الصغرى 19.
  • الإسكندرية: العظمى 28- الصغرى 18.
  • مطروح: العظمى 26- الصغرى 15.
  • بور سعيد: العظمى 27- الصغرى 22.
  • العريش: العظمى 27- الصغرى 16.
  • شرم الشيخ: العظمى 31- الصغرى 21.
  • بني سويف: العظمى 29- الصغرى 18.
  • الأقصر: العظمى 32- الصغرى 18.

محررة بموقع اليوم الإخباري، خريجة إعلام جامعة القاهرة، أعتبر الكتابة متعتي الخاصة للتخلص من التوتر، وأحب كثيرا تربية العصافير واليمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق