موقع وزارة التربية والتعليم خدمات ولي الأمر لمتابعة تسجيل غياب…

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتساءل الكثير من أولياء الأمور عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم خدمات ولي الأمر لمتابعة تسجيل غياب وذلك لكي يتابعون تسجيل الحضور والغياب لأبناءهم الطلاب لمكافحة الهروب من المدارس، وهذا الرابط أصدرته وزارة التعليم، والتعليم الفني مؤخرًا حتى يتمكن أولياء الأمور بل والطلاب أن يتابعوا رصيد غيابهم بصورة إلكترونية سهلة، ولا يواجهة أي مشاكل في الامتحانات، لأن القانون الجديد يلزم الطلبة والطلاب الحضور بنسبة 85% على الأقل في المدرسة طول الفترة الدراسية للفصلين الدراسيين الأول والثاني، حتى لا يتم إصدار قرار يحرمه من دخول الاختبارات وفق المادة الخامسة والعشرين من قانون التعليم المصري،  وفي التقرير التالي سنذكر لكم الرابط للدخول وكيفية الدخول عليه.

متابعة غياب الثانوية العامة   عبر موقع وزارة التربية والتعليم خدمات ولي الأمر لمتابعة تسجيل غياب الثانوية العامة

تسجيل غياب الثانوية العامة بالرقم القومي ومتابعة ولي الأمر خطوة بخطوة

تسجيل غياب الثانوية العامة بالرقم القومي ومتابعة ولي الأمر خطوة بخطوة

أولًا – ادخل إلى رابط متابعة غياب الثانوية العامة 2019 هنا

ثانيًا – انتبه فقد يكون الموقع يعاني من بعض العطل الدخول المكثف عليه وعدم تحمل السيرفر الخاص بالموقع الزيارات التي تزوره بصورة دورية.

ثالثًا – عليك أن تقوم بإدخال الرقم القومي للطالب.

رابعًا – قم بإعدخال اسم الطالب، وتاريخ ميلاده.

خامسًا – أدخل المحافظة المقيد فيها الطالب.

سادسًا – اضغط على كلمة تسجيل.

سابعًا – سينقلك الموقع الالكتروني إلى صفحة جديدة عليك أن تنتظر بضعة من اللحظات حتى يعرض لك جميع الأيام التي حضر فيها الطالب أو التي غابها من المدرسة.

أعمل في كتابة المحتوى من 2008 وشرفت بالعمل في كثير من المواقع الصحافية بداية من موقع محيط، ثم موقع مصراوي، ثم موقع التحرير، ومؤخرًا موقع برلماني إلى أن اتجهت إلى العمل الحر كـ فري لانسر أبيع خدماتي للغير من كتابة مقالات وكذلك ترجمة المقالات، وعمل سيناريوهات فيديوهات قصيرة للمعلومات، كما أني أعمل في ترجمة subtitle أفلام ومسلسلات وبرامج وفيديوهات أيضًا بالتوازي مع عملي في الصحافة، وأسعى إلى تقديم محتوى رائع يستمتع ويفيد القاريء أو المشاهد دائمًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق