: العثور على جثة الطالبة المختفية “شهد” ملقاة فى مياه النيل

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بأن فريق من مباحث أمن القاهرة والجيزة بالتعاون مع قطاع الأمن العام قد تمكن من العثور على جثة الطالبة المختفية “شهد”، حيث قام فريق البحث بتكثيف جهوده للكشف عن غموض العثور على جثة الطالبة السيناوية “شهد أحمد كمال أبو سلمي” وتم العثور عليها ملقاة فى النيل.

وأكد المصدر الأمني بأن أجهزة الأمن قد تلقت منذ ثلاثة أيام بلاغ من أسرة المجنى عليها شهد أحمد كمال أبو سلمى يفيد باختفاء الطالبة من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من جامعة السويس بكلية الصيدلة.

وأضاف المصدر الأمني بأن رجال المباحث قد عثروا على حقيبة الطالبة المختفية شهد أحمد كمال أبو سلمي فى نطاق محافظة الجيزة ظهر أمس الخميس 8 نوفمبر، ثم تلقت شرطة المسطحات المائية إخطار بالعثور على جثة فتاة فى العشرين من عمرها فى نطاق القاهرة الكبري، وتبين بمطابقة الأوصاف بأن الجثة هى جثة الطالبة شهد المُبلغ عن تغيبها منذ ثلاثة أيام.

وكانت قضية اختفاء الطالبة شهد قد أثارت جدلاً كبيرا خلال الثلاثة أيام الماضية حيث تصدر هاشتاج #أدعو_لشهد_أحمد# قد تصدر قائمة الهاشتاجات على موقع تويتر حيث أكد رواد الموقع بان الطالبة المختفية شهد هى طالبة بالصف الثاني بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس وأنها اختفت فى ظروف غامضة فور خروجها من الجامعة.

وقد أكد رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بان الطالبة شهد خرجت من منزلها لمدينة الإسماعيلية ولكنها لم تعد لمنزلها حتى الآن، وبعد العثور على جثتها اليوم ومنذ قليل ملقاة فى النيل تعكف المباحث على كشف غموض مقتل الطالبة شهد بعد تغيبها عن منزلها لمدة 3 أيام.

محرر بموقع نجوم مصرية، بكالوريوس تجارة جامعة الزقازيق، معلم خبير حاسب آلى، دبلوم عام فى التربية وتكنولوجيا التعليم جامعة القاهرة، مهتم بمتابعة الأخبار المحلية والعالمية فى جميع المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق