أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

والد ضحية غدر الصحاب بالشرقية: «شفت ابني مذبوح ومرمي تحت الكوبري»

والد ضحية غدر الصحاب بالشرقية: «شفت ابني مذبوح ومرمي تحت الكوبري»
والد ضحية غدر الصحاب بالشرقية: «شفت ابني مذبوح ومرمي تحت الكوبري»
شهدت محافظة الشرقية واحدة من أكثر الجرائم بشاعة بعدما استدرج شابا عشرينيا صديقه ناحية كوبري بنطاق مركز أبوحماد، وتخلص منه بطريقة وحشية وذبحه، ليتمكن من سرقة هاتفه المحمول ولاذ بالفرار هاربا قبل ضبطه هو وآخرين.

"فيتو" التقت وليد حافظ السيد حافظ والد الشاب "محمد" ضحية الحادث الإجرامي، الذي روى تفاصيل مقتل ابنه البالغ من العمر20 سنة، فقال: إن ابنه اعتاد الخروج للعمل كسائق توك توك لمساعدته على توفير نفقات الحياة، خاصة أنه يواجه مصاعب مادية بعد تعرضه هو الآخر لسطو مسلح عام 2012 وسرقة مركبته "توك توك"، وتعرضه لإصابات بالغة في العمود الفقري وأصبح قعيد الفراش منذ ذلك الحين.

وأضاف الأب المكلوم أنه يوم الحادث اتصل على ابنه إلا أنه اكتشف غلق هاتفه فانتابته حالة من القلق خاصة بعدما أبلغته شقيقته بوصول رسائل قبيحة من هاتف نجله على هاتفها، وفي المساء فوجئ بأحد الأشخاص يبلغه بضرورة ذهابه لقرية منشأة العباسة حيث تعرض نجله لحادث.

وأضاف: أنه فور وصوله المكان أصيب بصدمة عنيفة وأجهش في البكاء جراء مشاهدة نجله مذبوحا أسفل الكوبري.

وأشار والد الضحية إلى أن المتهم فور ضبطه أقر أمام النيابة بارتكابه الجريمة الوحشية بهدف السرقة للإنفاق على مزاجه "البودرة" قائلا: "أنا استدرجته للمكان وقولتله التوك توك والموبايل يلزموني ياصاحبي..لأنى محتاج اشتري بودرة ومبقتش قادر أستحمل اللي أنا فيه".

وتابع: المجرم فشل في سرقة التوك توك عشان كان ملطخ بالدماء وخاف حد يشوفه ويكتشف الجريمة ويبلغ عنه واضطر لإلقائه في الهدار بالقرب من ترعة السعدية".

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبو حماد بالعثور على جثة "محمد. و. ال" 20 عاما سائق توك توك مذبوحا أسفل كوبري منشأة العباسة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان المشار إليه.

وتم العثور أيضا على مركبة "توك توك" كان يقودها الضحية وقت الحادث على بعد أمتار قليلة من الجثة وملقى في الترعة وتم انتشاله والتحفظ عليه.

فيما تحفظت النيابة العامة بجنوب الشرقية على كاميرات المراقبة في واقعة العثور على جثة الشاب وتفريغها لكشف ملابسات الحادث كما استدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة وتم التوصل لمرتكبي الجريمة البشعة وهم "حسين. ال. م" 26 عاما (المتهم الرئيسي أقر بارتكابه الجريمة بمفرده عقب استدراجه المجني عليه ناحية كوبري العباسة) كما تم ضبط شريكه ويدعي "جمال. س. أ" 23 عاما (تم رصده أثناء بيع المسروقات) و"محمد. ح. ع" وشهرته "تناحة" 26 عاما (قام بشراء الهاتف المحمول من المتهم الرئيسي ولم يبلغ الجهات الأمنية).

تمكنت القوات من ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت بحبسهم مع التجديد لهم في الموعد القانوني".

وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية في وقت سابق من ضبط مرتكبي واقعة مقتل قائد مركبة "توك توك" والاستيلاء على المركبة بالشرقية. 

وكان مركز شرطة ههيا بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا بالعثور على جُثة لأحد الأشخاص بقطعة أرض زراعية بقرية العدوة بدائرة المركز والعثور بجوارها على سلاح أبيض "كتر".

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية إلى تحديد شخصية المجني عليه (سائق مركبة "توك توك" مُقيم بدائرة المركز)، وأن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين، مقيمين بدائرة المركز).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*