ثلاث غرف وصالة بـ197 ألف جنيه بالتقسيط.. شقق جديدة من الإسكان الاجتماعي للمواطنين

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بطرح وحدات جاهزة للتسليم 3 غرف وصالة بمساحة تصل لـ90 متراً بالإعلان الثاني عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي بعدد من المحافظات تحت عنوان تنمية وجه بحري ومدن القناة.

حيث تشمل تلك المبادرة محافظات : ” الشرقية، الإسكندرية، الدقهلية، الإسماعيلية، كفر الشيخ، المنوفية، البحيرة والغربية”، وسوف نعرض على حضراتكم التفاصيل.

وأوضح الإسكان منذ قليل من خلال بيان هام أن سداد مقدم الحجز للوحدة السكنية وتسجيل بيانات الحجز ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على موقع الصندوق سيبدأ من يوم الأحد القادم الموافق 3 نوفمبر وحتي 10 نوفمبر للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط بشرط تقديم المستند الدال على ذلك من المجالس الطبية المتخصصة على أن يكون صادر في عام 2019.

حيث يتم تقديم المستند الدال على الإعاقة مع مقدم جدية الحجز لدى مكتب البريد، ويتم التقديم لجميع المواطنين في الفترة من 11 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر القادم لجميع المواطنين متضمنين ذوي الإعاقة، حيث يبلغ ثمن الوحدة 3 غرف وصالة 197 ألف جنيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق