أخبار عاجلة
١٠ أعراض تكشف عن الإصابة بمرض السكر -

لأسباب مجهولة.. انتحار شاب بقرص حفظ الغلال في أسيوط

لأسباب مجهولة.. انتحار شاب بقرص حفظ الغلال في أسيوط
لأسباب مجهولة.. انتحار شاب بقرص حفظ الغلال في أسيوط
أقدم شاب في العقد الرابع من عمره على إنهاء حياته، منتحرًا بتناوله قرص حفظ الغلة السام لأسباب مجهولة، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل منزله بمركز أبنوب التابع لمحافظة أسيوط، وتحفظت النيابة على الجثة لعرضها على الطبيب الشرعي. 

تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ لغرفة من مستشفى أبنوب المركزي، بوصول شاب جثة هامدة بعد قدومه على الانتحار وتناوله قرص حفظ الغلة السامة. 

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث لموقع البلاغ وأشارت التحريات الأولية التى أجراها الضباط لصحة الواقعة واقدام  "حماده.ح" ٣٤ عامًا، نتيجة تناول أقراص حفظ الغلة السامة لأسباب مجهولة جاري معرفتها. 

تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي تحت تصرف النيابة لحين عرضها على الطب الشرعي واستخراج تصريح الدفن ، وتحرر المحضر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي ذات السياق شهدت محافظة أسيوط الماضي انتحار مسن بشنق نفسه، بمسكنه، لإصابته بأزمة نفسية وظروف سيئة ، وكشفت تحريات رجال المباحث، أنه تم العثور عليه معلقا من رقبته بالبلكونة، ومفارقًا الحياة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

تلقى اللواء اسعد الذكير مدير أمن أسيوط ، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد العثور على جثة مسن داخل مسكنه. 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أنه مسن فى العقد الخامس من العمر ، يدعى “عبد الصبور. أ.ال” 58 عام ، مقيم بمركز القوصية ، أسيوط، استغل وجوده بمفرده داخل مسكنه، وصنع مشنقة لنفسه وانتحر.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن أحد اهالى المنتحر فور عودته للمنزل، عثر عليه مفارقا الحياة، ومعلقا من رقبته، فأبلغ رجال المباحث، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وأمرت باستكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في مثل تلك الوقائع. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 7-3-2021 في مصر
التالى بالأرقام.. أعداد ركاب مترو الأنفاق خلال 24 ساعة على كافة الخطوط