بالصور| جنازة عسكرية للرائد «باسم فكري» شهيد الواجب بحضور عدد من القيادات الأمنية

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أنهت منذ قليل مديرية الأوقاف بمحافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الأمن التجهيزات النهائية بمحيط مسجد العارف بالله ” عبد الرحيم القنائي” لإقامة جنازة عسكرية لشهيد الواجب رئيس مباحث قوص، وذلك من أجل استقبال أكبر عدد ممكن من المصليين.

وأوضح مصدر أمني مسئول أنه سيشهد الجنازة العسكرية مساعد الداخلية لقطاع جنوب الصعيد  اللواء ” طارق علام” نيابة عن وزير الداخلية، بمشاركة محافظ وعدد من القيادات بالمحافظة

حيث استشهد أمس رئيس مباحث قوص الرائد ” باسم فكري” ، وذلك خلال حملة أمنية لضبط عدد من الخارجين عن القانون، كما أصيب اثنان آخرون.

تلقى مدير أمن قنا اللواء ” مجدي القاضي” إخطاراً من مركز شرطة  قوص يفيد باستشهاد رئيس مباحث المركز بطلقات نارية خلال مشاركته في حملة أمنية لضبط خارجين عن القانون.

وعلى الفور تم الدفع بعدد من قوات الأمن لتدعيم صفوف رجال لشرطة، كما انتقل عدد من القيادات الأمنية غلى موقع الجريمة وجاري الآن العمل على كشف ملابسات الواقعة.

وتم الدفع بسيارة اسعاف لنقل الجثة للمشرحة لحين تصريح النيابة بالدفن، كما تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق