استمرار كسح وشفط مياه الأمطار من شوارع وميادين الإسكندرية | صور

استمرار كسح وشفط مياه الأمطار من شوارع وميادين الإسكندرية | صور
استمرار كسح وشفط مياه الأمطار من شوارع وميادين الإسكندرية | صور
تفقد اللواء محمود نافع رئيس هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الجمعة، بعض التمركزات بجميع مناطق الإسكندرية وسط وشرق والمنتزه أول وثانٍ والعامرية والعجمي.

وتابع نافع أهم النقاط الساخنة لمتابعة عمليات كسح مياه الأمطار بالمعدات من سيارات الشفط والمدمجة والبدالات، وذلك بمنطقة نفق قناة السويس وكوبري محرم بك حتى مدخل كارفور، مؤكدًا أنه تلاحظ سيولة مرورية وقيام سيارات الشفط بالتعامل مع نقطة لتجمع مياه الأمطار لم تؤثر على الطريق من حيث حركة المرور، وتم كسح المياه.

Image1_220211912291366220311.jpg
Image1_2202119122843230588110.jpg

وتابع نافع تجمع بعض مياه الأمطار بمنطقة العامرية، والتي لم تؤثر على سير حركة المرور، وهي منطقة الجراري ومسجد الفرقان،  مضيفًا أنه تم على الفور تدخل سيارات الطوارئ والبدالات وسيارات الشفط والمدمجة، إلى جانب سيارات التمركزات هناك لإنهاء تجمع المياه والذي لم يستغرق نصف ساعة.

وأكد نافع، أنه لم تسجل منطقة شرق من الفنون الجميلة وجليم والإقبال ومظلوم أي تجمع للمياه، مضيفًا أن هذا الوضع يبقى على حالة عدم الاستقرار بين الأمطار الخفيفة المتقطعة الغير مؤثرة.

وكان محافظة الإسكندرية، شهدت تحسنا في الأحوال الجوية وعودة الحياة مرة أخرى، عقب هطول الأمطار الغزيرة على المحافظة الساحلية على مدار يومين، تزامناً مع نوة الشمس الصغرى وعاصفة أليكسا2.

وانتشر رجال الأمن والمرور بالمحافظة بكافة الميادين والشوارع العامة لتسيير الحركة المرورية أمام السائقين والتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس الوبائي كورونا المستجد والتشديد على ارتداء الكمامات واتباع الإرشادات الطبية.

وواصل مسئولي هيئة الصرف الصحي بالتنسيق مع مسئولي أحياء المحافظة في الدفع بسيارات الدمج لشفط مياه الأمطار ببعض المناطق غرب ووسط المحافظة لمنع تراكمها وتلبية شكاوى المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.