“الدميري” يحصل على جائزة التميز الحكومي.. وأحياء المعادي ومصر الجديدة الأفضل

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"الدميري" يحصل على جائزة التميز الحكومي.. وأحياء المعادي ومصر الجديدة الأفضل حصل العميد مهندس أحمد محمد عبدالرحمن الدميري، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بديوان محافظة القاهرة، على المركز الثالث في جائزة التميز الحكومي عن فئة المدير العام.
جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز التميز الحكومي، بمركز المنارة للمؤتمرات، مساء الخميس، والذي سلمها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة، وبحضور وفد وزاري إماراتي برئاسة محمد بن عبدالله القرقاوي شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.
كما حصل كلا من حي المعادي على المركز الثاني، وحي الجديدة بالمركز الثالث عن فئة الأحياء.
يذكر أن جائزة مصر للتميز الحكومي هي جائزة وطنية برعاية الرئيس عبد الفتاح ، وتهدف إلى تحقيق تنمية وتطوير الجهاز الإداري للدولة من خلال تحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة 2030، وتعزيز التنافسية بين المؤسسات الحكومية على كافة المستويات القومي والمحلي والإقليمي ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة وتطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين بتكلفة أكثر جودة وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الخدمات الحكومية.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق