أخبار عاجلة

الحماية المدنية تنقل مسنة تعاني السمنة المفرطة لمستشفى بمصر القديمة

الحماية المدنية تنقل مسنة تعاني السمنة المفرطة لمستشفى بمصر القديمة
الحماية المدنية تنقل مسنة تعاني السمنة المفرطة لمستشفى بمصر القديمة
استجابت وحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، لاستغاثة مسنة تعاني من مرض السمنة المفرطة لنقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم بمنطقة مصر القديمة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغًا من إحدى السيدات مسنة، مقيمة بمفردها داخل شقتها بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة مصرالقديمة، وأفادت بشعورها بحالة إعياء شديدة وطلبت نقلها لإحدى المستشفيات .

وعلى الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إلى محل البلاغ، وتمكنت من مساعدتها ونقلها بسيارة الإسعاف لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج.

وتبين أنها تعاني من السمنة المفرطة والسكر والضغط، وقد لاقى سرعة انتقال القوات وحسن التعامل مع الموقف استحسان المواطنين من قاطني المنطقة.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل، والاستجابة الفورية مع البلاغات والمواقف والحوادث الطارئة.

وفي سياق آخر استجابت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بإشراف اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة لالتماس أحد المواطنين لمساعدته على تجديد ترخيص سيارته بالمجان، وتم إيفاد مأمورية له.

تلقت أجهزة وزارة الداخلية إلتماس من (أحد المواطنين – مقيم بمحافظة الجيزة) بشأن طلب مساعدته فى إنهاء إجراءات تجديد ترخيص سيارته نظراً لظروفه الاجتماعية وعدم قدرته على الحركة نظراً لظروفه الصحية. 

وعلى الفور تم إيفاد مأمورية تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة صحبة الفنيين اللازمين إلى محل إقامة المواطن لإجراء الفحص الفني للسيارة تمهيداً لاستكمال باقي إجراءات الترخيص بوحدة المرور المختصة.

وقد تم إنهاء الإجراءات اللازمة لإستخراج الرخصة لمالك السيارة مُجددة لمدة سنتين وتسليمها له، مع تحمل وزارة الداخلية النفقات الخاصة بتجديد الرخصة مراعاة للظروف الإجتماعية والصحية للمواطن.

وقدم المواطن المذكور الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الإستجابة السريعة لملتمسه والجهد المبذول لاستخراج رخصة السيارة له .

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سفير الفاتيكان يشهد احتفالات الذكرى الأولى لتدشين إيبارشية أبو قرقاص
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور