"سعفان" و"المطيري" يبحثان استعدادات عقد مؤتمر العمل العربي

"سعفان" و"المطيري" يبحثان استعدادات عقد مؤتمر العمل العربي
"سعفان" و"المطيري" يبحثان استعدادات عقد مؤتمر العمل العربي
التقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، بمكتبه بديوان عام الوزارة، فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، وذلك للتباحث حول عقد الدورة الـ 94 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية افتراضياً يوم 6 مارس المقبل، وبحث آلية وموعد انعقاد الدورة الـ  47 لمؤتمر العمل العربي، باعتبار أن مصر ترأس المؤتمر فى هذه الدورة، والبدء في عمل كل الاستعدادات على كل الأطر، في ظل تحديات مواجهة جائحة كورونا والرؤى المستقبلية لما بعدها.

وطرح "سعفان" و"المطيري" الرؤى ووجهات النظر حول آلية انعقاد المؤتمر وموعده، فضلا عن بحث ملفات العمل على الصعيد العربي وما تقوم به الدول العربية من إجراءات لحماية العمال وضمان استمرار العمل والإنتاج.

Image1_22021191148560770987.jpg


واتفق الجانبان في ختام اللقاء على عرض الأمر على مجلس إدارة المنظمة لاتخاذ القرار فى هذا الشأن.

وكان الوزير قد رحب بـ "المطيري" في مستهل اللقاء، مؤكداً العلاقة  الوثيقة والطيبة التي تجمع بين الوزارة ومنظمة العمل العربية والتعاون في العديد من الملفات.

Image1_220211911446436640185.jpg
ومن جانبه تقدم "المطيرى" بالشكر للوزير على حفاوة الاستقبال، مؤكداً حبه وتقديره لبلده الثاني مصر، بصفتها عضوا أصيلا في مجلس إدارة المنظمة، واختيارها لتكون رئيسة المؤتمر المقبل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفع درجة الاستعداد القصوى بـ"مياه القناة" لمواجهة الأمطار والسيول
التالى الحماية المدنية بالسويس تنقذ عجوزين توقف بهما الأسانسير