خالد مطر

خالد مطر
خالد مطر

هيا بنا نعقل

الجمعة 19 فبراير - 12:59 م

اقرأ المزيد أصاب بصدمات صاعقة حينما أسمع عبارات دعاء من بعض البسطاء داخل العائلات والأسر كلمات «ربنا يرزقك بالولد»، حتى الدراما المصرية الضاربة في أعماق تاريخ الفن العربي ترسخ ذلك..

الهجّانة وأخواتها

الجمعة 12 فبراير 2021 - 12:40 م

اقرأ المزيد في تلك الأحياء لا مكان لخصوصية ولا حديث عن آدمية، قد تقف الجارة في شرفة أو نافذة بهدف «نشر الملابس»، ومعها أسرار بيتها بمجرد فتح النافذة، ويهم الرجل بحديث «حلال» إلى زوجته فيسمع..

انتخبوني ولن تروني

الجمعة 5 فبراير 2021 - 01:05 م

اقرأ المزيد والأهم من ذلك أن أجيد تصدير الوعود المغلفة بنوع من الطمأنة النفسية. قد تنتهي المدة المحددة لي بموقعي وأدخل تلك الانتخابات مرة أخرى وهنا يبقى دور المساعدين لي الذين يديرون حملتى..

لماذا تتبرأ الجامعات من أبنائها؟

الجمعة 29 يناير 2021 - 01:19 م

اقرأ المزيد لا بد من إطلاق مبادرة رسمية تتبناها الدولة؛ لحل أزمة البطالة التي يعانيها الخريجون، على أن تنطلق تلك المبادرة بمشاركة جميع الجامعات المصرية ورجال الأعمال الوطنيين..

بلاغ إلى الدكتور مصطفى مدبولى

الجمعة 15 يناير 2021 - 12:39 م

اقرأ المزيد توجَّه المواطنون صباح اليوم المشار إليه ودفعوا أجرة سيارات تقلهم إلى مركز أورام المنيا لاستكمال إجراءات المتابعة الدورية التي يخضع لها كل من أجرى عمليات الأورام؛ وكانت المفاجأة..

توفير اللقاح معيار النجاح

الجمعة 8 يناير 2021 - 12:43 م

اقرأ المزيد إننا في دولة يتجاوز عدد سكانها 100 مليون نسمة وبصدد مواجهة فيروس متحور وقد أحدث حالة ارتباك دولي شاملة»؛ لذلك ينبغي التنبيه لأمور هامة أولها أننا لم نعد نملك رفاهية الوقت؛ لانتظار الفئات..

في وداع 2020.. الصحافة وحدها لا تكفي

الجمعة 1 يناير 2021 - 12:28 م

اقرأ المزيد تداعيات فيروس كورونا ألقت بظلالها لتكون على الصحفيين أشد وطأة؛ فالصحفي الذي كان كاتبًا للقصة الإنسانية ليبرز أبطالها؛ أملاً في وصولها إلى المسؤولين ليجدوا لها حلا؛ بات هو نفسه موضوعا لقصة إنسانية..

«أعمال السنة» يا وزير التعليم

الجمعة 25 ديسمبر - 12:29 م

اقرأ المزيد يُدرِك الوزير ظهور سلالة متحورة من الفيروس، ومع ذلك يخرج بتصريح لا زال بحاجة إلى إيضاحات منه حيث قال: «قررت رفع الغياب، وفتح الباب لمن يرغب في استكمال المحتوى التعليمي من المنزل، ومن يرغب في الذهاب للمدرسة فليذهب»..

حينما يأسرنا أحمد كريمة

الجمعة 18 ديسمبر 2020 - 12:46 م

اقرأ المزيد لم أندهش حينما دعاني لحضور درس له في أحد المساجد ووجدت شخصيات مثقفة رجالا ونساء يحضرون في منتهى الإنصات والأدب والرجل يمسك بقلمه يكتب أمامهم تصنيفات في الفقه..

الشعوب بمواجهة التطبيع

الجمعة 11 ديسمبر 2020 - 12:03 م

اقرأ المزيد مجمل القول في مسألة التطبيع، إن للحكومات ما تفعل من اتفاقيات مع الكيان الصهيوني، لكن الأهم أن تظل الشعوب العربية على موقفها الثابت؛ فالشعوب وحدها هي التي تمنح الشرعية أو تسلبها..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.