أخبار عاجلة

ترتيب الدوري المصري بعد إقامة 5 مباريات بالجولة الـ22السبت 01/أبريل/2023 - 05:02 ص ترتيب الدوري المصري الممتاز، تنشر فيتو ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد إقامة 5 مباريات في الجولة الـ 22 للمسابقة.

ترتيب الدوري المصري الممتاز، تنشر فيتو ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد إقامة 5 مباريات في الجولة الـ 22 للمسابقة.

 

وشهدت الجولة الـ22 من الدوري المصري والتي يتصدر ترتيبها النادي الأهلي إقامة 5 مباريات وجاءت نتائجها كالتالي:

سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون العرب 0-0.

إنبي ضد البنك الأهلي  2-1.

سموحة ضد الإسماعيلي  1-3.

فاركو ضد أسوان 0-0.

غزل المحلة ضد الاتحاد السكندري 2-0. 

 

وتأجلت أربعة مباريات بالجولة الـ 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز وهي المصري مع الزمالك، وطلائع الجيش مع الأهلي، وبيراميدز مع حرس الحدود، وفيوتشر مع الداخلية بسبب مشاركة الأندية في البطولات الأفريقية.

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي 44 نقطة
2- فيوتشر 42  نقطة 
3- بيراميدز 39 نقطة
4-  الاتحاد السكندري 36 نقطة 
5- الزمالك 33 نقطة
6- المقاولون 33 نقطة 
7- غزل المحلة 30  نقطة  
8-  فاركو 28 نقطة
9-  المصري 28 نقطة 
10- سموحة 27 نقطة
11-  سيراميكا 26 نقطة  
12- أسوان 26 نقطة
13- إنبي 23 نقطة 
14- الداخلية 20 نقطة  
15- الإسماعيلي 19  نقطة 
16- البنك الأهلي 17 نقطة 
17- طلائع الجيش 17 نقطة
18- حرس الحدود 16 نقطة.

 

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 

وفاز فريق غزل المحلة بهدفين دون رد علي الاتحاد السكندري خلال لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي ملعب فريق غزل المحلة.

 

افتتح غزل المحلة التسجيل أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 22 عن طريق تشارلز باسى، لتصبح النتيجة وعزز حازم مرسي تقدم فريقه في الدقيقة 89.

 

ترتيب غزل المحلة بالدوري

وقفز فريق غزل المحلة للمركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبو المحلة 23 هدفًا واستقبلت شباكهم 29 هدفًا.

 

ترتيب الاتحاد السكندري بالدوري

وظل فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 36 نقطة، من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 11 لقاءً وتعادل في 3 مواجهات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبو زعيم الثغر 25 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا.

 

موعد انتهاء الدوري المصري

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن موعد نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

وأضاف أحمد دياب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان مع الإعلامي محمد الليثى المذاع على الشباب والرياضة قائلًا: “بطولة الدوري للموسم الحالي سوف تنتهى 7 / 15 المقبل”.

 

وأشار: “من أهم إنجازات رابطة الأندية حضور الجمهور وضبط مواعيد المباريات ولا يوجد مقارنة بالدوريات الأوروبية”.

 

وواصل أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة إن هدفه حاليًّا هو عودة الجمهور المصري للمباريات المحلية بالسعة الكاملة في الملاعب الموسم المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر