إزالة قواعد خرسانية مخالفة في "جسر الحجر" بالأقصر

إزالة قواعد خرسانية مخالفة في "جسر الحجر" بالأقصر
إزالة قواعد خرسانية مخالفة في "جسر الحجر" بالأقصر
اكد العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت بالاقصر تكثيف الحملات لإزالة التعديات .

وأسفرت الحملة التي شنها مجلس المدينة عن إزالة مخالفة تعد على أرض زراعية بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية جسر الحجر .

وتمت إزالة المخالفة في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.

وشارك في الحملة عبدالناصر حمايد رئيس الإشغالات ومحمد سيد مسئول الاشغالات وخالد ابو الوفا فني التنظيم بالمركزي ، وذلك في إطار استمرار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر في التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية وإزالة المخالفات في المهد.

ويأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضى الزراعية وإزالة المخالفات في المهد.

وفي سياق منفصل شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة إبراهيم نصير، حملة نظافة مكبرة استهدفت شوارع المدينة والقرى التابعة لها. 

وخلال الحملة تمكن قسم النظافة بالتنسيق مع الحملة الميكانيكية من رفع ١٥ طنا من الأتربة والمخلفات الصلبة بالطريق الغربي من موقف الأقاليم حتى كوبري القرية.

كما تمكنت الوحدة المحلية لقرية الشغب من رفع ١٠ أطنان من الأتربة والمخلفات الصلبة بمدخل المعلا والدبابية وتمشيط الطريق السريع مصر - أسوان الزراعي. 

كما قامت الوحدة المحلية لقرية النمسا برفع ١٢ طنا من الأتربة والمخلفات الصلبة من طريق مورده المساوية ومن ناحية كوبري النمسا حتى نهاية شارع طراد النيل وتسوية وتمهيد الشوارع الجانبية ورفع التراكمات على جانبي الطريق بمعدات الوحدة المحلية. 

وتمكنت الوحدة المحلية لقرية كومير من رفع ٧ أطنان من الأتربة والمخلفات الصلبة بمدخل القرية وتفريغ للحاويات بمدخل قرية العضايمة وكومير وترعة ناصر.

وفي السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية بقرية توماس وعافية بأعمال النظافة ورفع المخلفات بتوماس ١ وعزبة عشماوي.

وياتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تخصيص قطعة أرض لصالح جامعة الدلتا التكنولوجية لإقامة مدينة جامعية
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور