المشدد 7 سنوات لتاجر مواشي متهم بالإتجار في الهيروين بالشرقية

المشدد 7 سنوات لتاجر مواشي متهم بالإتجار في الهيروين بالشرقية
المشدد 7 سنوات لتاجر مواشي متهم بالإتجار في الهيروين بالشرقية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار أحمد الجمل، فى جلستها اليوم، حكمها بمعاقبة  تاجر مواشى، بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه ومصادرة المخدر، لحيازته كمية من مخدر الحشيش وترويجها على عملائه بمدينة بلبيس.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط" حسن ع  " 19 سنة تاجر مواشى ومقيم العاشر من رمضان، وبحوزتة 47 طربة لمخدر الحشيش بقصد الاتجار.

اقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لسائق متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالشرقية

تم التحفظ علي المتهم والمضبوطات وإحالتة إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسا علي ذمة القضية رقم 29537 مركز بلبيس لسنة ، والمقيدة برقم 2237 كلى جنوب الزقازيق والتى أصدرت حكمها المتقدم.

 

كما أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة  المستشار أحمد الجمل ، فى جلستها اليوم، حكمها بمعاقبة ترزى بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه ومصادرة المخدر، لحيازته كمية من مخدر الهيروين تزن 135 جراما، لترويجها على عملائه بمدينة بلبيس.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى  اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد تمكن رجال مكافحة المخدرات بمركز شرطة بلبيس من ضبط "محمود أ" 22 سنة ترزى، مقيم بير عمارة مركز بلبيس، وبحوزتة كمية من مخدر الهيروين تزن 135 جراما بقصد الاتجار.

 

تم التحفظ علي المتهم والمضبوطات وإحالته من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق محبوسا علي ذمة القضية رقم 31346 جيات مركز بلبيس لسنة 2020،  والمقيدة برقم 2241 كلى جنوب الزقازيق والتى أصدرت حكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.