خريطة سقوط الأمطار بمحافظات الأربعاء 23 أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لليوم الثانى على التوالى، تشهد البلاد، حالة غير مستقرة، وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، حيث تشهد القاهرة ومناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية أمطار رعدية.

وأكد محمد الهاشمى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أن التحديثات الأخيرة لخرائط ، تشير إلى تمركز المنخفض الجوى على الدلتا بقيم تبريد علوية تصل إلى -15، يتزامن مع ذلك توافر حمل حراري جيد ورطوبة في الطبقات الجوية 700 و850 هيكتوباسكال، لافتا إلى أن هذه العوامل الجوية تؤدى إلى تكاثر السحب الممطرة على مدن "كامل الدلتا، الإسكندرية، بورسعيد، دمياط، القاهرة،الجيزة، سيناء"

أمطار رعدية تضرب القاهرة والجيزة فجر اليوم (فيديو وصور)

وأضاف الهاشمى في تصريحات خاصة لـ""، أنه من المحتمل أن تمتد الأمطار إلى مدن الساحل الشمالي الغربى وشمال الصعيد والسويس والإسماعيلية.

وحذر من غزارة الأمطار على المحافظات الآتية " الإسكندرية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، البحيرة،القليوبية، الغربية، المنوفية"، ومن احتمالية حدوث سيول على سيناء نظرا لطبيعتها الجبلية.

وأشار الهاشمي إلى أن غالبية الأمطار ستكون مصحوبة بالرعد⁦، موضحا أن الأمطار الغزيرة ستسقط على القاهرة عقب الظهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق