التنمية المحلية: فرق عمل فى جولات بالمحافظات للتأكد من الاستعداد للأمطار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن هناك فريق عمل من الوزارة وتحديدا من قسم إدارة الأزمات وقطاع التخطيط يجرى جولات ميدانية على كافة المحافظات للتأكد من جاهزيتها لاستقبال موسم سقوط الأمطار.

 

 

وأوضح قاسم، فى تصريحات خاصة لـ" السابع"، أن فريق العمل بدأ جولاته بالفعل منذ يوم 28 سبتمبر الماضى ويستمر حتى 2 نوفمبر المقبل، حيث يتم زيارة محافظتين يوميا.

 

ولفت المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إلى أن فرق العمل تراجع مدى كفاءة البالوعات ومخرات السيول، كما تجرى محاكاة لإدارة هطول الأمطار الغزيرة فى كل محافظة للتأكد من مدى استعداد المحافظة لموسم سقوط الأمطار.

 

وتعرضت عدة مناطق بالقاهرة الكبرى والمحافظات لأمطار غزيرة، صباح الثلاثاء، فيما كثفت إدارات المرور المختلفة تواجدها فى الشوارع، لتسيير حركة المرور، ورفعت المحافظات درجة الاستعداد للتعامل مع استمرار تساقط الأمطار.

 

وشهدت عدة مناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة وعدد من المحافظات، فى اليوم سقوط أمطار غزيرة ورعدية على عدة أنحاء متفرقة، وذلك تزامنا مع توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بطقس غير مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية يستمر حتى الجمعة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق