تعرف على طيور الجنة الجديد على النايل سات

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في ظل الزخم الإعلامي لقنوات الأطفال الذي تشهده الساحة الفضائية، تبحث الكثير من الأمهات عن أفضل قنوات الأطفال التي تستطيع أن تترك أبنائها يشاهدونها في أمان تام، تيقنًا منها من كون تلك القناة تقدم محتوى هادف وآمن يناسب الأطفال، ومن هنا يزداد البحث عن طيور الجنة الجديد ، وذلك لكونها واحدة من أهم قنوات الأطفال التي تنافس بشدة على الساحة.

قناة طيور الجنة للأطفال

ومن الجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة تعتبر أول قناة مجانية بالكامل، متخصصة في مجال أغاني وبرامج الأطفال، حيث تمكنت القناة خلال سنوات قليلة من جذب انتباه قطاع كبير للغاية من المشاهدين، وحققت نجاح باهر، حتى تجاوز عدد محبي القناة من الصغار والكبار الملايين من مختلف أنحاء العالم العربي.

ويذكر أن هذا قد جاء بعد تميز القناة، وضمها لمحتوى برامجي فريد من نوعه، ساهم في زيادة انتشارها، كما تجدر الإشارة إلى أن أحد العناصر التي ساعدت على نجاح قناة طيور الجنة، هو أن القناة تعتمد على مخاطبة الأطفال الصغار من خلال أطفال مثلهم، الأمر الذيي ساهم بقربها من الأطفال بشكل كبير، حيث تعتمد القناة في أناشيدها على اللعب والضحك، وكذلك غرس العديد من القيم المختلفة من خلال أناشيد بسيطة وسهلة.

تردد قناة طيور الجنة للأطفال على النايل سات

  • تردد القناة: 11315 – 11310.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
  • الاتجاه: أفقي.

خريجة إعلام القاهرة، شغوفة بكل ما يخص المجال الإعلامي، أسعى للتعلم والتطوير دائمًا، شغفي مجال صناعة الأفلام، أما عن هواياتي فأفضل القراءة والكروشيه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق