: إضافة الزوجة المحرومة من الدعم إلى بطاقة الزوج مجانا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت وزارة والتجارة الداخلية استمرار استخراج بطاقات تموينية جديدة لمن ليست له بطاقات من الفئات الأولى بالرعاية، والأسر الأكثر احتياجا مثل أصحاب الدخل أو المعاش المنخفض، والأرامل والمطلقات وأصحاب الأمراض المزمنة، ومستفيدي تكافل وكرامة والمعاش الاجتماعي.

4 حالات يجوز فيها استخراج بطاقة تموين باسم المرأة

وأضافت أنها بدأت في ضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة تموين الأسرة إلى بطاقة تموين الزوج في إطار التوسع في منظومة الحماية الاجتماعية لهذه الفئات، وزيادة الدعم المخصص للأسرة.

وأوضحت وزارة التموين أن ضم الزوجة غير المقيدة على بطاقة تموين الأسرة المحرومة من منظومة الدعم إلى البطاقة التموينية للزوج يكون مجانا دون أية رسوم.

وأشارت إلى إجراءات ضم الزوجة إلى البطاقة التموينية للزوج، حيث تتقدم الزوجة بصورة الرقم القومي لها، وصورة بطاقة التموين الخاصة بالزوج إلى مكتب التموين.

وشددت على مسئولي مكاتب التموين بتيسير كافة الإجراءات من أجل تقديم الخدمات للمواطن في سهولة ويسر، وعدم تعقيد الأمور أمام المواطن، ﻭأنه في حالة تعثر الموظف في الرد على أي استفسار يخص خدمة المواطن عليه التواصل مع الوزارة من أجل توفير سبل الراحة للمواطنين خلال حصولهم على الخدمات من مكاتب التموين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق