بروتوكول تعاون بين محافظ سوهاج ورئيس الجامعة لإثراء البحث العلمي

بروتوكول تعاون بين محافظ سوهاج ورئيس الجامعة لإثراء البحث العلمي
بروتوكول تعاون بين محافظ سوهاج ورئيس الجامعة لإثراء البحث العلمي
وقع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، بروتوكول تعاون في مجال البحث العلمي بهدف إثراء ودعم الأنشطة البحثية والخدمية في كليات الجامعة، بما يخدم ويساهم في تنمية المحافظة بشتي القطاعات.

وجاء ذلك بحضور الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة البيئة وتنمية المجتمع، والدكتور أحمد القاضي نائب المحافظ، الدكتور عبد الناصر يس عميد كلية الآثار، الدكتور مجدي القاضي القائم بعمل عميد كلية الصيدلة .


وناقش "الفقي" و"عزيز" الوسائل والأهداف المراد تحقيقها من الاتفاقية التي تستغرق مدتها ٣ سنوات، كما تم طرح البرامج التنفيذية ودراسة المشاريع المستقبلية وبحث أفضل السبل لتفعيلها، بما يحقق خدمة المجتمع وتنفيذ سياسة الدولة وبرامجها التنموية في إطار رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأوضح عزيز أن بنود البروتوكول تعزز أواصل التعاون المشترك في مجالات العمل البحثي.

ولفت إلى أن الجامعة بما لديها من إمكانيات بشرية متميزة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، ممن يملكون الخبرة في مختلف المجالات العلمية، إلى جانب مراكز البحوث بالجامعة والتي تؤهلها للقيام بدور إيجابي لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية.

وأضاف أن المحافظة سوف تقدم كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالمشروعات التي تنوي تنفيذها، والتي تحتاجها الجامعة لإجراء الدراسات البحثية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.