أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

محافظ الطائف لمنسوبي الجوازات: واصلوا جهودكم لضبط المخالفين

محافظ الطائف لمنسوبي الجوازات: واصلوا جهودكم لضبط المخالفين
محافظ الطائف لمنسوبي الجوازات: واصلوا جهودكم لضبط المخالفين

التقى محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للجوازات بمحافظة الطائف العقيد فلاح عايض البقمي، وعدداً من قيادات إدارة جوازات المحافظة وذلك بمقر المحافظة.

ونوه المحافظ بما توليه الحكومة الرشيدة، من دعم واهتمام لتطوير مختلف القطاعات الأمنية، مؤكداً أهمية البرامج التطويرية والتدريبية لمنسوبي الجوازات، سواءً في مواقع الخدمات أو في المنافذ، والتوسع في استخدام التقنية بما يسهم في تيسير العمل وتسهيل حركة المسافرين، والتنسيق المتواصل مع مختلف الجهات لتلافي ما قد يؤثر على حركة المسافرين، والحرص على متابعة مخالفي نظام الإقامة والعمل، ومواصلة جهود ضبطهم بالتعاون مع الجهات المعنية.

واطلع على تقرير نصف سنوي يلخص جهود ومنجزات إدارات الجوازات في محافظة الطائف، خلال الفترة الماضية، والبرامج التطويرية التي تعمل عليها، متمنياً لمنسوبي جوازات الطائف التوفيق.

بدوره أعرب مدير جوازات الطائف العقيد فلاح البقمي، عن شكره وتقديره لمحافظ الطائف، على توجيهاته، مبيناً أن العمل سيتواصل وفق توجيهات القيادة الرشيدة لتطوير عمل الجوازات، والاهتمام بعكس صورة إيجابية عن المملكة لدى القادمين إليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الربيعة أمام مؤتمر باريس: لن نسمح بغض الطرف عن الأزمة السودانية
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي