ننشر تفاصيل القبض على 4 أفراد باعوا أسماك تعيش على الصرف الصحي للمواطنين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت ادارة المرافق بجهاز مدينة حدائق اكتوبر بقيادة النقيب سيد دسوقى و إدارة الأمن بجهاز مدينة حدائق أكتوبر بقيادة العميد أشرف الجوهرى القبض على ٤ أفراد يقومون باصطياد أسماك بلطي بمركب من بركة الأكسدة وهى بركة خلف مشروع ابنى بيتك مخصصة لتجميع الصرف الصحي من مدينة حدائق أكتوبر. 

وتم القبض عليهم و تسليمهم إلى قسم ثالث ٦ أكتوبر للتحقيق حيث كان المتهمون قد ألقوا زريعة أسماك البلطي في بحيرة الأكسدة لصيدها وتم بيعها لسكان اكتوبر و هى تعيش على الصرف الصحى و غير صالحة للاستخدام الادمى و تعرض صحة و حياة سكان اكتوبر للخطر.

وأكدت تحريات ومعلومات أمن الجهاز ،عن قيام ٤ أشخاص يصطادون أسماك الصرف من بركة الأكسدة بمركب و يتم بيع السمك فى الحى السادس .

وتوجهت قوة من إدارة الأمن و المرافق بجهاز مدينة حدائق أكتوبر بقيادة النقيب سيد دسوقي، والعميد أشرف الجوهرى لمكان بركة الأكسدة ونجحت القوة في القبض عليهم وبحوزتهم 60 كيلوجراما من الأسماك الفاسدة.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق