تعليق إبراهيم عيسى على مظاهرات لبنان

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى بمظاهرات الشعب اللبناني موجة الاحتجاجات التي استمرت أربعة أيام، وهي أكبر حركة من نوعها منذ سنوات، وأدت إلى توقف تام في العاصمة اللبنانية بيروت، والمدينة الثانية طرابلس وغيرها من المدن الكبرى.

حيث نشر الإعلامي إبراهيم عيسى تغريدة عبر صفحتة الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “الشعب اللبناني يؤكد للجميع الدرس بوضوح : فصل الدين والمذاهب والطوائف والشيوخ والقساوسة عن السياسة هو الحل . يقولها اللبنانيون والعراقيون الآن كما قالها المصريون منذ مائة عام: الدين لله والوطن للجميع”.

وكانت أعلام الأحزاب السياسية قد غابت تمامًا عن هذه الاحتجاجات، التي يشارك فيها آلاف المحتجين من كل الأعمار المختلفة، ضد الطبقة السياسية الحاكمة، حيث رُفع العلم اللبناني فقط.

جدير بالذكر أن ما أطلق عليها البعض اسم “ثورة واتساب” تحظى بتأييد شرائح واسعة من المجتمع اللبناني، وكانت الاحتجاجات سلمية إلى حد كبير، حيث يغني الناس و يرقصون الدبكة التقليدية، لكن تقارير أفادت بإصابة عشرات الأشخاص، في اشتباكات مع الشرطة خلال الأيام الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق