ارتدوا ملابس الشتاء| الأرصاد تُحذر من حالة وتساقط الأمطار وانخفاض

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر ، وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس تشهد انخفاض في بداية من مساء الاثنين وتنخفض درجات الحرارة يوم الثلاثاء إلى أكثر من ثلاث درجات مع وجود فرص كبيرة لتساقط الأمطار على العديد من المُحافظات.

تكاثر السحب المُنخفضة يزيد من فرص تساقط الأمطار على الكثير من المُحافظات وتشهد حالة الطقس انخفاض في درجات الحرارة على مناطق الوجه البحري والقاهرة وانخفاض على السواحل الشمالية، ويكون الطقس مُعتدل في شمال وجنوب الصعيد مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في فترة الظهيرة.

تحذير هيئة الأرصاد الجوية

تُحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية بسبب انخفاض الرؤية الكاملة في الصباح مع ضرورة استخدام الانوار المُخصصة للشبورة في الصباح الباكر، وتُحذر من سقوط الامطار المتوقعة للهطول في هذا التوقيت من العام بطبيعة المناخ المصري.

درجات الحرارة المتوقعة

إليكم درجات الحرارة المتوقعة على الخريطة التي تُظهر فرص سقوط الأمطار على المُحافظات بشكل مُكثف:

حالة الطقس

درجات الحرارة المتوقعة
المحافظة العظمى الصغرى المحافظة العظمى الصغرى
القاهرة 30 19 المحلة 29 18
الجيزة 30 19 المنصورة 29 19
الشرقية 29 19 دمنهور 27 18
بورسعيد 26 22 الاسكندرية 25 21
الاسماعيلية 29 20 شرم الشيخ 32 26
السويس 32 22 اسوان 37 26
طنطا 28 19 الاقصر 36 24
أسيوط 34 22 الفيوم 31 20

ويتضح من الخرائط تواجد فرص كبيرة لسقوط الأمطار المُتفرقة على المحافظات وتنصح الهيئة العامة للأرصاد الجوية بارتداء الملابس الثقيلة وتبديل الملابس

أحمد عريبة، شاب مصري من محافظة الاسماعيلية أعمل مسوق الكترونى ومصمم مواقع الانترنت ومحرر المحتوى العربى على شبكة نجوم مصرية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق