أخبار عاجلة
السكك الحديدية تخفض سرعة القطارات اليوم -

مصرع مسن سقط من شرفة منزله في الغربية

مصرع مسن سقط من شرفة منزله في الغربية
مصرع مسن سقط من شرفة منزله في الغربية
لقي مسن مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس من شرفة منزله بمنطقة دوران محب التابع لدائرة أول المحلة الكبرى لاختلال توازنه بشكل مفاجئ تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى المحلة العام لتسليمه لذويه عقب تشريحه.

وكان اللواء هاني مدحت  مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من  مأمور قسم أول المحلة الكبرى بورود بلاغ من أهالي منطقة دوران محب بدائرة القسم يفيد بمصرع  "محمد. ي "63  سنة إثر سقوطه من الطابق الخامس بشكل مفاجئ.

وعلى الفور انتقلت قوات من الشرطة السرية والنظامية  إلى مكان الحادث وتبين من سمع أقوال شهود عيان للحادث أن المتوفى اختل توازنه مما تسبب في  سقوطه من شرفة منزله وإصابته بنزيف في المخ أودى بحياته

وجرى نقلة بواسطة سيارة اسعاف الي مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطبي علية  واستخراج تصريح دفنه. 

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة. 

وفي سياق متصل أصيب مبيض محارة إثر سقوطه من أعلى سقالة بالطابق الرابع بأحد المباني بقرية شوني  التابعة لمدينة طنطا أثناء عمله في محارة حوائط وتم نقله للمستشفي الجامعى.

وكان اللواء هاني مدحت مدير آمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة طنطا بورود إشارة من مستشفى طنطا الجامعي باستقبال " محمد . ن . أ " ٢٥عاما مبيض محارة إدعاء سقوط من علو ومصاب اشتباه نزيف بالمخ وتدهور في حالة الوعي .

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام المصاب بأعمال المحارة بأحد المباني بقرية شوني وأثناء وقوفه على سقالة بالطابق الرابع اختل توازنه وسقط على الأرض وحدثت إصابته. 

فيما شهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية سقوط بلكونة بالطابق الثالث علي مواطن أثناء الجلوس بشارع إبراهيم واصل وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي لإسعافه.

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بانهيار بلكونة منزل بالطابق الثالث في شارع إبراهيم واصل بمدينة كفرالزيات وإصابة مواطن بإصابات خطيرة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ وتبين إصابة مواطن بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده سقطت به البلكونة أثناء الجلوس فيها، وجري نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قراراً  بتشكيل لجنة ثلاثية من مديرية الإسكان بالغربية للقيام بالمعاينة علي الطبيعة للعقار بِنَاءً على التقرير الفني الذي عرضه حي أول طنطا بشأن العقار الكائن بشارع الحرية مع مصطفى كامل بحي أول طنطا.

وتبين أن العقار مكون من دور أرضي وميزان و ٨ أدوار علوية بأبعاد ١١.٦٠ متر ×  ٧.٥ متر.

وقامت اللجنة بالاطلاع على رخصة ترميم العقار الصادرة في ٢٢ يناير عام ٢٠١٩ برقم ١٧٦ من حي أول طنطا بِنَاءً على تنفيذ حكم المحكمة بالطعن رقم ٦٩٠٣ لسنة ٤٣ ق جلسة ١٥ /٣ /٢٠١٣ لترميم العقار ترميماً فنياً شاملاً مع تدعيم الأساسات تحت إشراف هندسي.

وأوصت اللجنة بإعادة العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لعمل المعاينات اللازمة للعقار حيث مرة علي طعن المحكمة أكثر من ٧ سنوات لإعادة تقييم الوضع الحالي للمبنى والتي تمارس عملها الآن على وجه السرعة لعرض تقريرها اليوم على محافظ الغربية لاتخاذ القرار المناسب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السكك الحديدية تخفض سرعة القطارات اليوم
التالى تزامنا مع يوم المرأة العالمي.. جهود تمكين عظيمات مصر في عهد السيسي