طريقة سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر ، من الموضوعات التي تشغل بال الأسرة المصرية ويبحث الكثير من المواطنين عن طريقة سدادها في موعدها، حيث إنه بحلول يوم 15 اكتوبر الحالي، انتهت المهلة التي حددتها الشركة لعملائها من مستخدمي التليفون الأراضي، بشأن دفع الفاتورة، وفي حالة التأخر عن سدادها يتم قطع الحرارة عن الخط وإضافة غرامة تأخير.

وحرصا من "" على تقديم الخدمات للمواطنين تيسيرا عليهم، نعرض خلال السطور التالية كيفية الاستعلام ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر اكتوبر الحالي.

فاتورة التليفون الأرضي

وتعتبر المصرية للاتصالات من أكثر الشركات التي تشهد بحثًا على الإنترنت، بسبب ما تقدمه من خدمات متنوعة، خاصة مع خدمات الإنترنت الجديدة، والتي أطلقت بها سرعات غير متكررة في ، من بينها خدمة دفع فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للمشتركين في خدمات المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر أكثر من طريق أبرزها:-

- دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا.
- دفع فاتورة التليفون الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات.
- دفع فاتورة التليفون الأرضي عبر شركات الدفع فوري وأمان ومصاري.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للمشتركين الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع شركة المصرية للاتصالات عبر هذا الرابط للمزيد اضغط هنا https://billing.te.eg/ar-eg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق