أخبار عاجلة
أمير الجوف يوجه بعودة المخيمات العائلية -
30 مليون ريال أرباح مجموعة فتيحي خلال 2020 -

مطار القاهرة يكرم عاملا عثر على 20 ألف دولار وأعادها للأمن

مطار القاهرة يكرم عاملا عثر على 20 ألف دولار وأعادها للأمن
مطار القاهرة يكرم عاملا عثر على 20 ألف دولار وأعادها للأمن
 كرم المحاسب مجدى إسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، عمرو محمد عبدالقادر توفيق أخصائى علاقات عامة نظرا لما تميز به من أمانة وإتقانه لعمله وتأديته على الوجه الأكمل .

 كما كرم رئيس مطار القاهرة محمود أحمد حسن أحمد والذى يعمل بشركة التعمير للخدمات بمبنى الركاب رقم 2 نظرا لأمانته حيث عثر على محفظة بها 20 ألف دولار وقام بتسليمها إلى رئيس نوبتجية الشرطة.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور