“وزارة ” تنفي حذف مليون فرد من المستحقين في المرحلة الخامسة لتنقية البطاقات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء نفيه لما أثير عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية عن قيام وزارة والتجارة الداخلية بحذف نحو مليون ومائة ألف مواطن من حقهم في الحصول على السلع التموينية، مشيرة إلى أن هؤلاء تم أستباعدهم  بحجة أنهم من غير المستحقي للدعم وذلك بالمرحلة الخامسة من مراحل تنقية البطاقات التموينية.

ووفق ما أعلنه المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان نشر منذ قليل الجمعة أن المركز الإعلامي تواصل مع المسؤولين في وزارة التموين والتجارة الداخلية حول صحة هذه الأنباء، والذي نفى بدوره صحتها تماماً، موضحين أنه لا صحة لهذه الأنباء المتداولة عن حذف مليون ومائة مواطن من البطاقات التموينية في مرحلة التنقية.

وأشارت وزارة التموين أن المرحلة الخامسة من مراحل تنقية بطاقات التموين لم تبدأ حتى الآن، مشيرة إلى أن الوزارة لا تزال تتلقى طلبات التظلمات للمرحلة الرابعة وأنه لن لن يتم حذف أي فرد من المواطنين المقيدين على البطاقات وهم مستحقين للدعم، موضحة أن عملية حذف المواطنين واستبعادهم تتم من خلال معايير محددة، وأن الوزارة ستستمر في تلقي التظلمات حتى نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى أن عملية استخراج بطاقات تموينية جديدة لا تزال مستمرة للفئات الأولى بالرعاية.

وناشدت الوزارة في تصريحاتها تحري الدقة في الأنباء المتداولة مع التواصل للجهات المعنية بالأمر لاستيضاح الحقائق، وفي حالة وجود أي شكوى الاتصال على رقم (16528).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق