أخبار عاجلة

رئيس جامعة الأقصر يكرم الحاصلين على الدورات التدريبية بمركز التطوير المهنيالجمعة 24/مارس/2023 - 07:35 ص كرم الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الطلاب الحاصلين على الدورات التدريبية في مهارات التوظيف، التي أقيمت في المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة uccd Luxor .

رئيس جامعة الأقصر يكرم الحاصلين على الدورات التدريبية بمركز التطوير المهنيالجمعة 24/مارس/2023 - 07:35 ص كرم الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الطلاب الحاصلين على الدورات التدريبية في مهارات التوظيف، التي أقيمت في المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة uccd Luxor .
رئيس جامعة الأقصر يكرم الحاصلين على الدورات التدريبية بمركز التطوير المهنيالجمعة 24/مارس/2023 - 07:35 ص
كرم الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الطلاب الحاصلين على الدورات التدريبية في مهارات التوظيف، التي أقيمت في المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة uccd Luxor .

كرم الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الطلاب الحاصلين على الدورات التدريبية في مهارات التوظيف، التي أقيمت في المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة"uccd Luxor".

و سلم رئيس جامعة الأقصر شهادات الدورتين التدريبيتين لمهارات التوظيف، للطلاب الذين اجتازوا الدورتين في المركز، في أجواء رمضانية مبهجة تزامنًا مع بدء شهر رمضان المبارك.

وأشاد رئيس جامعة الأقصر، بمستوى ونوعية الدورات التدريبية، التي يعقدها مركز التطوير المهني بالجامعة، بهدف تنمية مهارات الطلاب في تخطيط مسارهم المهني؛ وإعدادهم مهاريًا لسوق العمل، والتنسيق مع مجتمع الشركات والأعمال؛ لتوفير فرص تدريبية ومهنية لهم.

وقال الدكتور صلاح أبوالحسن، مدير مركز التطوير المهني بجامعة الأقصر، إن الدورتين التدريبتين عقدا في مقر المركز، على مدار عدة أيام متتالية.

وأشار إلى استمرار المركز في عقد الدورات التدريبية، لتأهيل طلاب جامعة الأقصر، لسوق العمل، وتزويدهم بكافة المهارات التي تجعلهم دومًا في المقدمة.

وجرى إنشاء المركز الجامعي للتطوير الوظيفي في كلية الألسن، بجامعة الأقصر، وفقًا لبرتوكول تعاون تم توقيعه مع الجامعة الأمريكية، حيث اتفق الطرفان بموجبه على إنشاء المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة الأقصر، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبالتعاون الفني مع مركز الاستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتهدف الدورة التدريبية لمهارات التوظيف، إلى إتاحة فرصة للطلاب خلال فترة دراستهم لإمدادهم بالعديد من الخبرات والمعلومات التي تؤهلهم لسوق العمل بعد التخرج، وتزويدهم بالمهارات الحياتية اللازمة لتقدّمهم في المستقبل.

 

وقد وافق مجلس الجامعة لشئون خدمة المجتمع رقم 22،على إنشاء وحدة الأزمات والكوارث بكلية الآثار،  وتكليف الدكتورة هناء أحمد عبد الهادى،  أستاذ ترميم الآثار المساعد بالكلية،  مديرًا للوحدة.

كما وافق المجلس،  على تنظيم المؤتمر العلمى الأول لكلية طب الأقصر،  تحت عنوان:" الحديث فى التعليم الطبى والممارسة الطبية"، تحت رعاية وبرئاسة الأستاذ الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس الجامعة، وذلك خلال مايو المقبل 202‪3

واعتمد المجلس موافقته على  مشاركة كلية السياحة والفنادق،  فى المؤتمر الدولي المشترك للقيادة فى السياحة، السفر،  الضيافة، وأهداف التنمية المستدامة؛  والمزمع عقده نهاية أكتوبر المقبل بالقاهرة.

إنشاء جامعة الأقصر 

فى 25 سبتمبر عام 2019 انتهى المجلس الأعلى للجامعات لتحويل فرع الأقصر التابع لجامعة جنوب الوادى لجامعة مستقلة، وذلك بعد إعداد وإرسال دراسة للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لتكون الأقصر لها جامعة خاصة بها لما تتميز به من مقومات مميزة في شتى المجالات السياحية والأثرية التي تؤهلها لتكون بها جامعة مستقلة،بصدور القرار 1481 لعام 2019 بإنشاء جامعة الأقصر. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*