“دخول” رابط “moed.gov.sy” لإعلان نتائج “التاسع” بسوريا / الدورة الثانية لشهادة التعليم الأساسي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إعلان التاسع الدورة الثانية، يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية التعرف على نتائج الدورة الثانية الأن، بعد أن قامت وزارة التربية بأعمال التدقيق والمراجعة النهائية لأوراق إمتحانات شهادة التاسع 2019، حيث تم تجهيز النتيجة للإعلان عبر الموقع الخاص بالنتائج والتابع لوزارة التربية السورية.

صدور شهادة إتمام التعليم الأساسي “التاسع الدورة التكميلية”، لجميع محافظات ومدن سوريا ظهرت نتائج التاسع على موقع الوزارة الرسمي، حيث يعتبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية هو السبيل الأمن للحصول على النتائج الصحيحة، ويقوم الطالب بإدخال رقم الاكتتاب والاسم للتعرف على الدرجات بالتفصيل.

طريقة استخراج نتيجة التاسع الدور الثاني

طريقة التعرف على “نتيجة التاسع 2019”

  • الدخول على رابط النتائج الامتحانية التابع لوزارة التربية السورية.
  • تحديد الفرع التابع له الطالب.
  • تحديد المحافظة المقيم بها الطالب.
  • كتابة رقم الاكتتاب.
  • الضغط على خانة بحث لتعرض النتيجة.

متي ستظهر نتيجة التاسع 2019 “الدور الثاني”

تساؤل يبحث عنه الكثيرين من الطلبة وأولياء الأمور، عن متي ستظهر نتيجة التاسع 2019، وتشير مصادر بوزارة التربية السورية عن ترقب موعد إعلان النتيجة، حيث أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات قد انتهت، وجاري الأن عمليات بحث مكثفة عن استخراج النتيجة من خلال موقع وزارة التربية السورية.

نتيجة التاسع بسوريا 2019

يهتم الطلاب وأولياء أمورهم بمعرفة نتيجة التاسع، لما لها من أهمية كبيرة في حياة الطالب، حيث أنها شهادة إتمام التعليم الأساسي، وتؤهل الطالب للدخول لمرحلة البكالوريا، ثم مرحلة الجامعة، وتؤسس شهادة التاسع العديد من المفاهيم والأساسيات التعليمية في ذهن الطالب، والتي تكون طريقه لإستكمال العملية التعليمية لجميع المراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق