أخبار عاجلة

سر تأجيل مقلب شريف عامر في أولى حلقات «رامز نيفر إند»

سر تأجيل مقلب شريف عامر في أولى حلقات «رامز نيفر إند»
سر تأجيل مقلب شريف عامر في أولى حلقات «رامز نيفر إند»

الجميع في حالة ترقب شديد لأولى حلقات برنامج رامز نيفر إند، خاصة بعدما علم الكثير أن أول ضحاياه الإعلامي المعروف شريف عامر.

وفي خلال الساعات الماضية أعلنت قناة mbc، عن عرض مقلب الفنان محمد رمضان، كضحية أولي للفنان رامز جلال، في برنامج رامز نيفر إند، في السادسة مساء اليوم.

وكشف مصدر من داخل القناة  عن سر تأجيل عرض حلقة الإعلامي شريف عامر، وقال إن هناك حالة غضب كبيرة، من تعرض الإعلامي “شريف عامر”، لبعض الانتقادات والهجوم الحاد من الجمهور عليه، عقب الإعلان عن الحلقة، وهو ما دفع إدارة القناة لتأجيل عرضها، واستبدالها بحلقة محمد رمضان.

وأكد المصدر، أنه من المتوقع حذف الحلقة بشكل نهائي من البرنامج، واستبدالها بحلقة أخرى، خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن شريف عامر، كان يشعر بغضب شديد من ذلك الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بإنتاجية وجودة مرتفعة، محافظ الوادي الجديد يتفقد نجاح تجربة زراعة بنجر السكرالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:48 م تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خلال جولته التفقدية بمركز باريس، إحدى مشروعات الاستثمار الزراعي لزراعة بنجر السكر وذلك على مساحة ٢٠٠ فدان،
التالى الحكومة تكشف انتهاء أزمة الدولار وخطة الدولة للقضاء علي المتلاعبين بأسعار السلعالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:46 م تخفيض اسعار السلع، قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث بإسم مجلس الوزراء: هناك تنفيذ من الحكومة لتوجيهات الرئيس السيسي بتكوين مخزون استراتيجي من السلع لزيادة المعروض في السوق