أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

محافظ الجيزة يتفقد اليوم معارض أهلا رمضان للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررةالخميس 23/مارس/2023 - 08:03 ص يتفقد الواء احمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس في اول يوم بشهر رمضان المعظم  معارض اهلا رمضان المقامة

محافظ الجيزة يتفقد اليوم معارض أهلا رمضان للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررةالخميس 23/مارس/2023 - 08:03 ص يتفقد الواء احمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس في اول يوم بشهر رمضان المعظم  معارض اهلا رمضان المقامة
محافظ الجيزة يتفقد اليوم معارض أهلا رمضان للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررةالخميس 23/مارس/2023 - 08:03 ص
يتفقد الواء احمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس في اول يوم بشهر رمضان المعظم  معارض اهلا رمضان المقامة

يتفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان الكريم  معارض أهلا رمضان المقامة بالمحافظة للتأكد من التزام البائعة بالأسعار المقررة لتخفيف العبء علي المواطنين.
 

نائب المحافظ تشارك في توزيع شنط رمضانية بإمبابة
 

وكان  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كلف بمواصلة تنفيذ خطة تفعيل المبادرات المجتمعية التي تهدف الي رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتحسين مستوي الخدمات المقدمة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.

 

وقامت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة بالمشاركة في توزيع كراتين مواد غذائية علي المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم بمقر جمعية أحباب الكريم بإمبابة بحي شمال الجيزة 

حيث تم توزيع عدد ٤٠٠٠ كرتونة مواد تموينية لأهالي منطقة إمبابة وكذا عدد ١٠٠٠ كرتونة مواد تموينية لقاطني مساكن عثمان بالسادس من أكتوبر.

 

وأكدت هند عبد الحليم استمرار التعاون مع الجمعيات الاهلية والجهات المعنية لتحسين سبل المعيشة للمواطنين والتخفيف عليهم مشيرًا إلى انه يتم توزيع كراتين المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية من خلال قاعدة البيانات المسجلة لدي التضامن الأجتماعي لضمان وصولها للمستحقين رافق نائب المحافظ  اشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة.

 

افتتاح ثلاثة معارض “أهلا رمضان”
 


وكانت محافظة الجيزة  افتتحت مؤخرا ثلاثة معارض “أهلا رمضان” جديدة فى أطفيح وأوسيم والصف  لتوفير المزيد من السلع الغذائية لأبناء تلك المناطق، بالإضافة إلى المعارض التى أقامتها الغرفة. 

زيادة نسب كميات السلع والمنتجات 
 


وأوضحت المحافظة أنه تم زيادة نسب كميات السلع والمنتجات فى معارض “أهلا رمضان” بالمحافظة، وتكثيف نسب المعروض من المواد الغذائية والسلع الأساسية واللحوم والأسماك والخضر والفاكهة بالتعاون مع وزارتي والزراعة، وذلك للعمل على توفير احتياجات  المواطنيين خلال شهر رمضان، بالإضافة الى تشكيل غرفة عمليات بالغرفة لمتابعة اسعارالسلع  بالمعارض وتوافرها، مؤكدا أن كل السلع الغذائية متاحة ومتوفرة بكميات كبيرة.

 

توفير مستلزمات شهررمضان
 


وتم توفير مستلزمات شهر رمضان من تمور وياميش وكل احتياجات الأسرة فى رمضان بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية بنسبة 30% مساهمة من الغرفة فى التخفيف عن المواطنيين خلال شهر رمضان المبارك.

 

ووضعت محافظة الجيزة بقيادة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عدة ضوابط للسماح بإقامة خيم رمضان وموائد الرحمن.

 

 وأصدر المحافظ عدة قرارات بمنع  إقامة أي فروشات من شأنها إشغال الأرصفة أو الطريق العام وإق امة شوادر أو سرادقات أو فروشات على الأراضي الفضاء قبل الحصول على ترخيص من الحي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة هيروين في الشرابيةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:38 م عاقبت محكمة جنايات القاهرة، عاطل بالسجن 3سنوات، لاتهامه بحيازة مخدر الهيروين في الشرابية، اعترف المتهم بحيازة المضبوطات لتجارته في المخدرات
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*