أخبار عاجلة
الرئيس السيسى يوفد مندوبا للتعزية -

لجنة العفو الرئاسى: الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا

لجنة العفو الرئاسى: الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا
لجنة العفو الرئاسى: الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيا

أعلنت لجنة العفو الرئاسي الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيًا.

 

وتقدمت اللجنة -في بيان اليوم الأربعاء بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، والنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على قرار الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيًا.

 

ونوهت اللجنة بأنها تعد بمزيد من الإفراجات في الفترة القادمة والعمل على إعادة دمج المفرج عنهم بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العدوان على غزة، رسائل حاسمة من السيسي لرؤساء أقوى أجهزة استخبارات في العالم (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 05:45 م استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم سيرجي ناريشكين رئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*