وزير الأوقاف: أعظم انتصارات المسلمين تحققت في رمضان.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف مساء اليوم، الاحتفال الذى أقامته الوزارة بمناسبة ذكرى فتح مكة، وذلك بعد صلاة العشاء بمسجد السيدة نفيسة بمدينة القاهرة، بحضور الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف، الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني المتحدث باسم الأوقاف، فضلا عن بعض القيادات الأمنية التنفيذية والعلماء والأئمة والدعاة من رجال الأوقاف والأزهر الشريف وحشد من المواطنين.

تناول "وزير الأوقاف" في هذه المناسبة الدروس المستفادة من ذكرى فتح مكة وأثرها فى إرساء مبادئ الدين الإسلامي من سماحة وعفو وأخلاق سامية، مؤكدا على الأخذ بأسباب النصر من الإيمان والتقوى والتوكل على الله.

وتابع "جمعة" أن هذه الذكرى العطرة أكبر دليل على التسامح، الذي تجلى في عفو الرسول صلى الله عليه وسلم عن المشركين، حينما دخل مكة المكرمة فاتحًا منتصرًا.

وأشار "جمعة" إلى أن أعظم انتصارات المسلمين إنما جاءت وتحققت في شهر رمضان المبارك لتؤكد للجميع أن شهر رمضان هو شهر العمل والاجتهاد في مختلف المجالات، وليس شهرًا للكسل والراحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق